نهائي كأس “كاف”.. عملية جراحية تُحرم نهضة بركان من نجمه في مواجهة الزمالك

أجرى لاعب نهضة بركان، يوسف الزغودي، عملية جراحية على مستوى الأنف، اليوم الثلاثاء 7 ماي الجاري، إثر تعرضه للإصابة في إحدى الحصص التدريبية للفريق البرتقالي لكرة القدم.

وأفاد بيان رسمي صادر عن إدارة النادي البركاني، يومه الثلاثاء، أن العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب الزغودي، قد كُللت بالنجاح، مؤكدا أن الأخير سيواصل الاستشفاء، قبل العودة إلى تداريب الفريق، في نهاية الأسبوع الجاري.

وبينما لم تتم الإشارة إلى مدى المشاركة من عدمها للاعبي الزغودي في مواجهة الزمالك، فإنه من المستبعد، على ما يبدو، المغامرة بلاعب يوجد قيد التعافي في مباراة قوية من قبيل صدام الزمالك برسم ذهاب نهائي كأس الـ”كاف”، في انتظار إمكانية الاستعانة بخدماته في مباراة الإياب بستاد القاهرة.

ويواصل نادي نهضة بركان تحضيراته، تأهبا لذهاب نهائي كأس الـ”كاف”، الذي سيستضيف فيه الزمالك المصري، يوم الأحد المقبل، فيما يقام إياب النهائي يوم الأحد 19 ماي الجاري، في سياق حسم هوية الفريق المتوج بلقب نسخة السنة الحالية لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

يذكر أن بعثة الزمالك ستحل بالمغرب، بعد غد الخميس، في رحلة جوية مباشرة، من مطار القاهرة صوب مطار وجدة/ وستقيم بمدينة السعيدية، على مدى الأيام الأربعة الفاصلة عن موعد المواجهة التي سيحتضنها الملعب البلدي ببركان.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.