نهائي كأس “كاف”.. حكم سنيغالي لقيادة إياب الزمالك ونهضة بركان

كشفت لجنة الحكام بالكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن هوية طاقم تحكيم مباراة إياب نهائي كأس “كاف”، المقرر أن يقام بستاد القاهرة الدولي، بين الزمالك ونهضة بركان، يوم الأحد 19 ماي الجاري.

ويتعلق الأمر بالحكم السنيغالي عيسى سي، الذي تم تعيينه من قبل لجنة التحكيم في “الكاف”، من أجل إدارة مباراة إياب كأس “كاف”، حكما رئيسيا، بمساعدة مواطنيه غابرييل كامارا ونوحا بانغورا، فيما أنيطت مهمة حكم رابع للصومالي عبد القادر أرتان.

وبخصوص تقنية الفيديو “فار”، فقد أُسندت مهمة توليها إلى الغابوني بيير أتشو، بمساعدة ماريا ريفيت من الموريشيس والتونسي خليل حساني.

ومقابل ذلك، فإن مباراة الذهاب بين الفريقين المغربي والمصري، المبرمجة يوم الأحد المقبل، سيقودها الحكم الكيني بيتر واريرو، بمساعدة مواطنيه جيلبيرت كيبوكيتش وستيفن إليزار، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع، للحكم البوروندي باسيفيك.

وسيشرف على غرفة “الفار” في ذهاب كأس “كاف”، الحكم التونسي هيثم قيراط بمساعدة الجنوب إفريقي توم أبونجيل والزامبية ديانا شيكوتيشا.

يذكر أن مباراة ذهاب كأس الـ”كاف” ستقام الأحد المقبل بالملعب البلدي ببركان، في الثامنة مساء، فيما سيجرى إياب المسابقة نفسها، يوم الأحد 19 ماي الجاري بملعب القاهرة، في التوقيت نفسه. وهما المباراتان المرشحتان لإفراز قوة وندية شديدتين بين فريق نهضة بركان والزمالك، من أجل التتويج بلقب كأس “كاف”.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.