نهائي “التشومبيونزليغ”.. المغربي رضى سليم في قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي

بات مؤكدا أن يشارك اللاعب المغربي رضى سليم في المباراة النهائية التي ستجمع بين فريقه الأهلي المصري ونظيره الترجي التونسي، يوم السبت المقبل 18 ماي الجاري، بملعب رادس بتونس، في إطار ذهاب نهائي دوري “التشومبيونزليغ”.

وبرز اسم اللاعب المغربي رضى سليم ضمن اللائحة البشرية المعتمدة من طرف السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، في مواجهته الحاسمة أمام الترجي التونسي، حول التنافس على لقب دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسيكون المغربي رضى سليم أمام فرصة مهمة أخرى لإثبات ذاته، على غرار تألقه في مناسبات سابقة، مع فارق من حيث قيمة هذه المباراة والمسابقة الكبرى التي تندرج ضمنها، فضلا عن رهانه كي يكون عند حسن الثقة التي يوليها إياه المدرب السويسري مارسيل كولر، اعتبارا منه لدوره الفعال في منظومة الكتيبة الأهلاوية.

وتبرز مواجهة الترجي التونسي والأهلي المصري قمة إفريقية بتوابل عربية صرفة، وتنذر بأطوار من الندية والقوة بين الطرفين المتباريين، بحكم قيمتهما الكروية الكبيرة وتجربتهما القارية الطويلة، سيما في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي تعد البطولة الأقوى والأغلى في إفريقيا على مستوى الأندية.

وبينما تقام مواجهة ذهاب نهائي “التشومبيونزليغ” بين الترجي والأهلي، يوم السبت المقبل، 18 ماي 2024، على أرضية الملعب الأولمبي في مدينة رادس التونسية، فإن مباراة الإياب ستجرى بملعب القاهرة الدولي، يوم السبت 28 ماي الجاري، وهو الموعد الذي سيكون أكثر حسما وفصلا في هوية الفريق المرتقب تتويجه بلقب أغلى مسابقة إفريقية لدى الأندية.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

27 مايو 2024 - 11:00

الرجاء يهنئ العين ويتجاهل الأهلي لهذا السبب

25 مايو 2024 - 15:00

نهائي أبطال إفريقيا.. مدربا الأهلي والترجي يعلنان التحدي في “صدام اللقب”

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

18 مايو 2024 - 22:36

نهائي أبطال إفريقيا.. الترجي والأهلي ينهيان الذهاب بالتعادل

09 مايو 2024 - 20:00

المغربي حدقة يراقب حكام نهائي دوري أبطال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.