نجم الزمالك: مصرون على تجاوز بركان والتتويج بالكاف وثلاثية الموسم

أكد نجم نادي الزمالك المصري، نبيل عماد، أن جميع زملائه اللاعبين يضعون نصب أعينهم التتويج بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، خلال مواجهتهم لفريق نهضة بركان في المباراة النهائية ذهابا وإيابا، يومي 12 و19 ماي المقبل.

وقال اللاعب عماد في تصريح لقناة “أون تايم سبورتس” المصرية: “قطعنا أشواطا مهمة في مسار كأس الكاف، ولم يتبق لنا سوى خطوة واحدة من أجل الفوز باللقب. نحن نلعب بطريقة جيدة في هذه المسابقة القارية، وغير مقبول منا أن نضيع فرصة ضياع اللقب بعد وصولنا للمباراة النهائية”.

وتابع اللاعب الزملكاوي، قائلا: “إن هدفنا هذا الموسم لا يقتصر فقط على كأس الكاف، بل إننا نطمح إلى التتويج بثلاثية الموسم: الدوري المصري وكأس الكنفدرالية والسوبر الإفريقي. هذا هو تركيزنا، ونتمنى أن نحقق ذلك”.

وأضاف لاعب الزمالك المصري: “لن نركز الآن على مباراة النهائي ضد نهضة بركان، سنؤجل ذلك في ما بعد. سنركز أولا على الدوري المصري، وبعد ذلك سنستعد لنهائي كأس الكاف، ثم مسابقة كأس السوبر الإفريقي”.

يذكر أن فريق نهضة بركان سيكون عليه السفر إلى القاهرة لملاقاة الزمالك، يوم 12 ماي 2024، في إطار ذهاب نهائي كأس الـ”كاف”، على أن يستضيف خصمه المصري، إيابا، يوم 19 ماي 2024، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

يشار إلى أن فريق نهضة بركان تأهل إلى نهائي كأس “الكاف”، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا، باعتذارين للفريق الخصم، علما أن جهاز “الكاف” كان قد اعتبر ااتحاد العاصمة منهزما بحصة (0-3) ذهابا، في انتظار أن ينال الفريق الجزائري نفس المصير، وإقرار هزيمته الثانية، إثر انسحابه في مباراة الإياب، التي كان مقررا لها الإجراء يوم الأحد الماضي، بالملعب البلدي ببركان.

من الجانب الآخر، جاء تأهل فريق الزمالك المصري إلى نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب فريق دريمز الغاني، بعد التعادل بملعب القاهرة (0-0)، وانتصار الفريق الزملكاوي خارج الديار إيابا، بثلاثية نظيفة (3-0).

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.