نجم الزمالك: جاهزون لنهضة بركان ولن نقبل بتتويج أي خصم على أرضنا

“لن نقبل بتتويج أي خصم على أرضنا وأمام جماهيرنا”.. هكذا صرح لاعب الزمالك المصري، محمد أشرف روقا، على بعد 4 أيام من موعد إياب حسم لقب كأس الـ”كاف”بين فريقه الزمالك ومنافسه نهضة بركان المغربي.

وقال اللاعب أشرف روقا، في تصريحات صحافية، اليوم الخميس 16 ماي الجاري. “جميع لاعبي الزمالك جاهزون وعلى أتم الاستعداد لربح مباراتنا أمام نهضة بركان، والتتويج باللقب القاري. ولا يمكن لنا تقبل تتويج فريق خصم على أرضنا”.

وتابع لاعب وسط ميدان الزمالك، قائلا: “سنتسلح بعاملي الأرض والجمهور، حيث سنستفيد من اللعب بملعبنا ومساندة جماهيرنا في مباراة الإياب أمام نهضة بركان. وسنعمل على تصحيح بعض أخطائنا المرتكبة في مباراة الذهاب بالمغرب، خاصة في شوطها الأول”.

وزاد اللاعب الزملكاوي: “الأمر يتعلق بمباراة نهائية فاصلة، بمعنى هي المباراة التي تعني اللقب، ومهمتنا فيها واضحة، وهي الفوز دون سواه، وبأكثر من فارق هدف، بحكم أننا خسرنا ذهابا بفارق هدف واحد. لاعبو الزمالك ليسوا بحاجة إلى وصايا أو نصائح، إنهم يدركون ما ينتظرهم، وهو الانتصار وإسعاد جماهير الزمالك”.

يذكر أن البعثة الرياضية لنادي نهضة بركان حطت بالعاصمة المصرية القاهرة، مساء يومه الخميس 16 ماي الجاري، تأهبا لمواجهة الزمالك؛ إذ أن يقيم الفريق البركاني بالعاصمة القاهرة 4 أيام، استعدادا للمباراة الحاسمة التي ينافس فيها ممثل كرة القدم المغربية نظيره الزمالك المصري على لقب كأس الـ”كاف”، من خلال إياب المشهد الختامي الذي سيحتضنه ستاد القاهرة.

وسيجري النادي البركاني، بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني، ثلاث حصص تدريبية بمصر، على مدى أيام الخميس وغدا الجمعة وبعد غد السبت، على أساس أن تجري الكتيبة المغربية حصتها الأخيرة بملعب القاهرة الذي سيحتضن المواجهة الرسمية بين النهضة البركان ومضيفه الزمالك القاهري.

يشار إلى أن مباراة الذهاب انتهت لفائدة نهضة بركان على حساب الزمالك بهدفين لواحد (2-1) على أرضية الملعب البلدي ببركان، الأحد الماضي، في انتظار إياب نهائي كأس الكاف، المقرر إجراؤه بالقاهرة يوم الأحد القادم، والذي سيكون حاسما في إفراز الفريق المتوج بلقب كأس “كاف”.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.