نجم البرازيل لـ”الفوتسال”: هكذا سنستعد لمباراة المغرب وهدفنا هو التتويج باللقب

لمّح لاعب المنتخب البرازيلي لـ”الفوتسال”، لياندرو لينو، إلى أن مباراتهم أمام منتخب المغرب في ربع نهائي مونديال أوزبكستان، تقتضي نوعا من الاستعداد اللازم، كاشفا عن رغبتهم في مشاهدة مقاطع فيديو لبعض مباريات “أسود الأطلس”.

وقال البرازيلي لياندرو، في تصريح صحافي: “سبق أن واجهنا منتخب المغرب في المونديال السابق بليتوانيا، واتسمت تلك المواجهة بصعوبة كبيرة للغاية، حتى أننا لم نفز عليهم سوى بهدف وحيد (1-0)”.

وقال النجم البرازيلي إن المباراة المقبلة قد تكون بنفس صعوبة سابقتها، مضيفا: “سنرتاح قليلا، وبعدها سنشتغل على مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، الخاصة بمباريات المغرب، من أجل دراسة لعب خصمنا، في إطار إعدادنا لهذه المقابلة”.

وأعرب لياندرو لينو عن أمله كي يكون رفقة زملائه في كامل جاهزيتهم يوم المباراة، وقال: “يجب علينا أن نكون في قمة التركيز اللازم، من أجل تحقيق هدفنا، وهو الفوز ومواصلة التألق في باقي الأدوار، والتتويج باللقب”.

ويجد المنتخبان المغربي والبرازيلي نفسيهما وجها لوجه، يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا، على بساط “قاعة المجمع الدولي” بمدينة بُخارى الأوزبكية، لحساب دور ربع النهاية، بحثا عن بطاقة العبور نحو المربع الذهبي.

وجاء تأهل المنتخب المغربي على حساب منتخب إيران (4-3) في ثمن النهاية، يومه الخميس 26 شتنبر الجاري، في حين تأهل المنتخب البرازيلي بعد انتصاره على منتخب كوستاريكا بخماسية نظيفة (5-0) في الدور الثمن النهائي ذاته.

 

مواضيع ذات صلة

26 سبتمبر 2024 - 17:15

الدكيك: سعيد بالتأهل لربع النهاية وسنواجه البرازيل بنفس الروح والعزيمة

26 سبتمبر 2024 - 13:02

المغرب وإيران.. لمن تُقرع أجراس ربع نهائي مونديال “الفوتسال”؟

25 سبتمبر 2024 - 13:00

“مونديال الفوتسال”.. المغرب وإيران في رابع مواجهة رسمية غدا الخميس

23 سبتمبر 2024 - 19:00

مدرب إيران لـ”الفوتسال”: المغرب منتخب قوي وسنكون في مواجهة “حياة أو موت”

21 سبتمبر 2024 - 23:59

“أسود الفوتسال” يختتمون تحضيراتهم للبرتغال برهان صدارة مجموعة المونديال

20 سبتمبر 2024 - 23:30

مونديال الفوتسال.. “أسود القاعة” يستأنفون تحضيراتهم للبرتغال

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.