نابولي يؤكد أن كفارتسخيليا ليس للبيع

أكد نابولي الإيطالي، ليل الأحد الاثنين، أن مهاجمه الجورجي خفيتشا كفارتسخيليا الذي ترددت شائعات حول رغبة باريس سان جرمان الفرنسي التعاقد معه، ليس متاحا للبيع.

وقال حامل لقب الدوري الإيطالي عام 2023 في بيان “بعد تصريحات وكيل أعمال كفارتسخيليا ماموكا جوجيلي ووالده بدري، يود نابولي التذكير أن اللاعب لا يزال لديه ثلاثة أعوام في النادي. كفارتسخيليا ليس للبيع”. وأضاف “لا الوكلاء ولا الوالد يقررون مستقبل لاعب مرتبط بعقد مع نابولي، بل النادي من يقرر!!! انتهى الموضوع”.

وكان وكيل اللاعب الذي يشارك مع منتخب بلاده في كأس أوروبا في ألمانيا، قال الأحد لقناة “سبور إيميدي” الجورجية إن “الأولوية هي إتمام الانتقال إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا”.

وأعرب والد كفارتسخيليا (23 عاما) بدوره عن رغبته في أن يغادر ابنه النادي قائلا: “لا أريد أن يبقى في هذا النادي، فقد استعانوا بثلاثة مدربين مختلفين الموسم الماضي”.

ويستهل كفارتسخيليا مشواره مع المنتخب الجورجي في البطولة القارية بمواجهة تركيا الثلاثاء.

وأشارت وسائل إعلامية عد ة إلى أن اللاعب يعد هدفا رئيسا لباريس سان جرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لتعزيز خط هجومه بعد رحيل نجمه كيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني.

وصل كفارتسخيليا إلى نابولي عام 2022 وساهم بقوة في التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة في تاريخ النادي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز العاشر.

سجل 12 هدفا في الموسم ما قبل الماضي ضمن الدوري و11 هدفا في الموسم المنصرم.

ويرغب المدرب الجديد أنتوني كونتي في بقاء الجورجي لقيادة الهجوم في ظل إمكانية أن يفقد النادي مهاجمه النيجيري فيكتور أوسيمهن المطلوب من عدد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

 

مواضيع ذات صلة

27 يونيو 2024 - 22:00

إشبيلية الإسباني: النصيري معروض للبيع بمبلغ “20 مليون أورو”

27 يونيو 2024 - 21:30

حميد أحداد يوقع لفريق دبا الحصن الإماراتي

27 يونيو 2024 - 21:00

العين الإماراتي والدولي المغربي رحيمي يحلان بالمغرب لإقامة معسكر تدريبي

26 يونيو 2024 - 18:00

فودين يغادر معسكر إنجلترا بسبب ظرف عائلي طارئ

26 يونيو 2024 - 15:00

سكالوني: الأرجنتين أظهرت ثقة بالنفس ضد تشيلي

26 يونيو 2024 - 14:00

كوبا أمريكا.. كندا تنعش آمالها بالفوز على البيرو 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.