مونديال “الفوتسال”.. المغرب يهزم طاجيكستان في مباراته الافتتاحية

دشن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة مشاركته في كأس العالم لـ”الفوتسال”، بفوز مهم على منتخب طاجيكستان (4-2)، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الاثنين 16 شتنبر الجاري، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات هذا المونديال، المقام بأوزبكستان في نسخته الحالية لسنة 2024.

ولم يكن هذا الفوز سهلا على الإطلاق، بحكم صعوبة المواجهة وعناد الخصم الطاجيكستاني، الذي أبان عن ندية قوية، وشكل خطورة واضحة في عدة فترات من اللعب، لكن عزيمة الفريق المغربي كانت الأقوى، مثلما لعبت فنيات وخبرات اللاعبين المغاربة دورها في حسم المقابلة، وكان بإمكانهم الانتصار بأكثر من الحصة المسجلة، لولا نوع من التسرع وارتطام بعض الكرات بالعارضة نيابة منها عن الخصم.

ونجح المنتخب المغربي في هز شباك طاجيكستان مبكرا، عن طريق عثمان بومزو الذي افتتح التسجيل في أولى دقائق المباراة، مواصلا هجماته، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن النخبة الوطنية، لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر.

وخلال الشوط الثاني، عاد اللاعب نفسه، عثمان بومزو، ليسجل في الدقيقة 11، قبل أن يوقع لاعب طاجيكستان سامانثا هدفا لمنتخب بلاده قبل 6 دقائق من نهاية المباراة، لكن الشعراوي تمكن من توقيع الهدف الثالث قبل 3 دقائق من نهاية اللقاء، قبل أن يضيف إدريس رايس الفني الهدف الرابع لصالح المنتخب المغربي، فيما قلص المنافس النتيجة إلى (4-2).

وبفوزه في المباراة الافتتاحية، يكون “أسود القاعة” قد قاموا بمهمتهم الأولى في انتظار مواصلة النتائج الإيجابية في ما سيلي من مواجهات، على غرار مباراة اليوم، وما شهدته من تألق للاعبين، سيما الحارس عبد الكريم النبيا الذي وقف سدا منيعا أمام العديد من هجمات الفريق الخصم، مساهما بفعالية في انتصار المنتخب المغربي، وبالتالي فإنه يستحق لقب رجل هذه المباراة بامتياز.

 

مواضيع ذات صلة

18 سبتمبر 2024 - 22:30

“أسود الفوتسال” يختتمون اليوم تحضيراتهم لمواجهة بنما في المونديال

18 سبتمبر 2024 - 19:46

هشام الدكيك: مباراتنا أمام بنما مصيرية وجاهزون لكل السيناريوهات

17 سبتمبر 2024 - 14:05

مونديال أوزبكستان للفوتسال.. الكشف عن طاقم تحكيم مباراة المغرب وبنما

16 سبتمبر 2024 - 18:44

الدكيك: الأهم هو الفوز أمام طاجيكستان والقادم سيكون أفضل

15 سبتمبر 2024 - 16:19

مونديال فوتسال.. الإصابة تغيب بوريط عن المنتخب المغربي

14 سبتمبر 2024 - 11:12

“مونديال الفوتسال”.. أوزبكستان وهولندا يفتتحان الدورة بحضور مغربي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.