مونديال “الفوتسال”.. المغرب يهزم بنما (6-3) ويقترب من التأهل لثمن النهاية

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على منتخب بنما بحصة (6-3)، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس 19 شتنبر الجاري، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات هذا المونديال، المقام بأوزبكستان في نسخته الحالية لسنة 2024.

وبفوزهم في مباراة اليوم، يكون “أسود القاعة” قد حققوا ثاني فوز لهم، بعد الأول على حساب منتخب طادجيكستان (4-2)، وبالتالي الاقتراب من التأهل إلى ثمن نهائي مونديال ”الفوتسال”، في انتظار التعرف على نتيجة مباراة منتخبي البرتغال وطادجيكستان.

ولم يكن هذا الفوز سهلا على الإطلاق، بحكم صعوبة المواجهة وعناد الخصم البنمي، الذي أبان عن ندية قوية، وتفوق بدني واضح، لكن عزيمة الفريق المغربي كانت الأقوى، مثلما لعبت فنيات وخبرات بعض اللاعبين المغاربة دورها في حسم المقابلة، وكان بإمكانهم الانتصار بأكثر من الحصة المسجلة، لولا نوع من التسرع وسوء التركيز.

وبالعودة إلى أطوار المباراة، فقد نجح المنتخب المغربي في هز شباك بنما مبكرا، عن طريق العميد سفيان المسرار، قبل أن يضيف سفيان الشعراوي الهدف الثاني، بيد أن الخصم البنمي تمكن بدوره من التسجيل، فيما عاد الشعراوي من جديد ليوقع هدفه الثاني، والثالث لصالح النخبة المغربية.

وكان بمقدور المنتخب المغربي مضاعفة الحصة المسجلة في الشوط الأول (3-1)، بالنظر إلى تعدد وتنوع الفرص المتاحة، دون التوفق في ترجمتها إلى أهداف في غياب اللمسة الأخيرة، مع ظهور نوع من الارتباك لدى العناصر الوطنية، وما تخلل ذلك من بروز يقظ وجرأة لدى الفريق المنافس، ودخوله في المباراة تدريجيا.

وشهد الشوط الثاني نفس السيناريو، من حيث تفوق نسبي للمنتخب المغربي، مع تكرار نفس أخطاء الشوط الأول، بيد أن “أسود القاعة” نجحو في توقيع 3 أهداف، بدءا بهدف اللاعب إدريس رايس الفني، قبل تقليص الخصم للفارق في مناسبتين، بتسجيله هدفين بشكل متوال.

وعاد اللاعب المغربي رايس الفني، مجددا، لزيارة مرمى البنميين، موقعا الهدف الثاني له والخامس للمنتخب الوطني، مثلما أضاف العميد سفيان المسرار، بدوره، هدفه الثاني الشخصي، والهدف السادس للكتيبة الأطلسية، لينتهي اللقاء بحصة (6-3) لفائدة “أسود الفوتسال المغربي”.

 

مواضيع ذات صلة

19 سبتمبر 2024 - 17:53

رسميا.. المغرب في ثمن نهائي المونديال بعد هزمه بنما وخسارة طادجيكستان أمام البرتغال

19 سبتمبر 2024 - 16:23

هشام الدكيك: الانتصار هو المهم ونهدف إلى تصدر مجموعتنا في المونديال

19 سبتمبر 2024 - 11:05

“مونديال الفوتسال”.. المغرب يواجه بنما برهانات الفوز والتأهل والإقناع

18 سبتمبر 2024 - 22:30

“أسود الفوتسال” يختتمون اليوم تحضيراتهم لمواجهة بنما في المونديال

18 سبتمبر 2024 - 19:46

هشام الدكيك: مباراتنا أمام بنما مصيرية وجاهزون لكل السيناريوهات

17 سبتمبر 2024 - 14:05

مونديال أوزبكستان للفوتسال.. الكشف عن طاقم تحكيم مباراة المغرب وبنما

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.