منخرطو الوداد في اجتماع لرسم خارط طريقة الجمع العام

عقد منخرطو الوداد الرياضي اجتماعا، عشية اليوم السبت، خصص للحديث عن مستقبل الفريق ورأي منخرطي النادي حول الأسماء المرشحة لرئاسة الفريق خلاف لعبد المجيد البرناكي.

وناقش منخرطو الوداد الرياضي الوضع داخل الفريق، مؤكدين على ضرورة التغيير، باختيار الرئيس المناسب لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة، لعودة الوداد إلى المنافسة على الألقاب بعد موسم صفري.

وشدد برلمان الوداد على ضرورة توحيد الرؤية لتفادي الصراعات والخلافات في الجمع العام المقرر انعقاده في 3 يوليوز المقبل، لاختيار رئيس جديد للمكتب المديري للفريق الأحمر متعدد الفروع، الذي سيسهر بعد ذلك على تعيين رؤساء الأندية.

ويحاول منخرطو الوداد إيجاد حلول لتفادي خرق القانون، خاصة أن 3 مرشحين لرئاسة الوداد، بينهم هشام آيت منا، المرشح الأبرز لرئاسة النادي، لا تتوفر فيهم الشروط القانونية.

ويتخوف مؤيدو آيت منا من رفض برلمان الوداد الرياضي لترشحه، لعدم توفره على الشروط القانونية، خاصة أنه يعتبر منخرطا جديدا، ينبغي المصادقة على ترشيحه في الجمع العام، الذي ينوي الترشح فيه للرئاسة.

وقرر عبد المجيد البرناكي، الرئيس الحالي للفريق الأحمر، عرض طلبات الترشيح على الجمع للحسم فيها، بعد انسحاب اللجنة التي كانت مكلفة بدارسة طلبات الترشيح، احتجاجا على عدم توصلها بالنظام الأساسي والداخلي للنادي لدراسة الطلبات.

 

مواضيع ذات صلة

27 يونيو 2024 - 23:10

أيمن الحسوني: الجمهور كان يغضب مني لمصلحتي

26 يونيو 2024 - 23:00

عمال وموظفو الرجاء دون أجور منذ 4 أشهر

26 يونيو 2024 - 22:00

البرناكي يرفض التدخل لإقناع عموتة بتدريب الوداد

26 يونيو 2024 - 20:00

الرجاء يتخلص من نزاعات تهدد مشاركته في دوري الأبطال

25 يونيو 2024 - 23:00

النادي المكناسي يفاوض لاعبين سابقين للوداد والرجاء

25 يونيو 2024 - 21:30

استقالة البرناكي تقرب عموتة من الجيش 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.