ملعب العبدي بالجديدة.. المرشح الأول لاحتضان المباريات القارية للرجاء والجيش

بات ملعب العبدي بالجديدة مرشحا لاستقبال مباريات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الخاصة بفريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي، سيما في الدور التمهيدي لهذه المسابقة القارية.

ويأتي ترشح ملعب العبدي بالجديدة لاحتضان اللقاءات القارية للفريقين البيضاوي والعسكري، بحكم استمرار إغلاق مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، فضلا عن عامل قرب المدينة لديهما، مقارنة مع باقي الملاعب المؤهلة لاحتضان الكمسابقات القارية.

وحسب مصادر متطابقة، فإن إدارة الرجاء حسمت في استقبال مبارياتها القارية بملعب العبدي، باعتبار أن ملعب العربي الزاولي بالبيضاء، الذي كان متوقعا أن يستقبل فيه الرجاء، ما زال لم يخضع لأية زيارة من قبل لجنة الكنفدرالية الإفريقية، بهدف المصادقة على تأهيله لاستقبال مباريات الفريق الأخضر في دوري أبطال إفريقيا.

من جانب آخر، ما يزال مسؤولو الجيش الملكي لم يحسموا بعد، يخصوص ما إن كانوا سيخوضون مبارياتهم الإفريقية بملعب العبدي بالجديدة أم بالملعب الكبير لمراكش، بعد انتهاء الأشغال التي يخضع لها الأخير.

وسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن كشف عن قائمة الملاعب المغربية المؤهلة لاستقبال المباريات ذات الطابع الإفريقي، محددا إياها في كل من مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وملعب مراكش الكبير وملعب العبدي بالجديدة والملعب الشرفي بوجدة والملعب البلدي ببركان، وملعب أكادير الكبير.

 

مواضيع ذات صلة

10 سبتمبر 2024 - 18:26

سلامي يقود الأردن لهزم فلسطين في تصفيات المونديال

10 سبتمبر 2024 - 12:35

إدريس المرابط في تجربة تدريب جديدة بالدوري اليمني

10 سبتمبر 2024 - 12:34

دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء الرياضي يحدد موعد سفره إلى غانا

09 سبتمبر 2024 - 23:00

تهنئة ملكية للبطلة ملاك العلامي لفوزها بلقب في دوري أمريكا المفتوح للتنس

09 سبتمبر 2024 - 22:30

برقيات تهاني ملكية إلى الأبطال المغارية البارلمبيين المتوجين في باريس

09 سبتمبر 2024 - 14:00

بوتسوانا تطالب “كاف” بتأجيل مباراتها أمام مصر

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.