مسؤول ينفي نية العين الإماراتي التفريط في رحيمي

يبدو أن فريق العين الاماراتي غير مستعد لمناقشة أي عرض مقدم من أندية أخرى، بهدف الاستفادة من خدمات مهاجمه المغربي سفيان رحيمي.

وأبدت بعض أندية الدوري السعودي رغبتها في ضم الدولي المغربي، خاصة فريقي النصر والاتحاد، والحديث عن دخول الأهلي غمار المنافسة، على هداف اولمبياد باريس.

وتألق رحيمي بشكل لافت في أولمبياد باريس، إذ تمكن من توقيع 8 اهداف، ونجح في التسجيل في ست مباريات تواليا، وهو إنجاز غير مسبوق في تاريخ الأولمبياد، كما عادل رقم المصري مصطفى طاهر كأفضل هداف عربي وإفريقي في هذه الألعاب.

وتحدث محمد إبراهيم ال محمود عضو مجلس إدارة العين والمسؤول الرياضي، عن العروض التي تنهال على رحيمي، إذ أشار إلى أن فريقه غير مهتم لهذه العروض، وأن اللاعب أصبح جزءا لا يتجزأ من فريق الأهلي، وتربطه علاقات مميزة مع المسؤولين والجماهير، وكذا مدينة العين.

وجاء تصريح محمد إبراهيم، مباشرة بعد نهاية المباراة الودية، التي جمعت فريقه العين بفريق الرجاء الرياضي، التي أقيمت على أرضية ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، وانتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

ويشكل هذا التصريح صدمة لجماهير ومسؤولي الرجاء الرياضي، بعدما كانوا يمنون النفس بانتقال اللاعب لفريق جديد، والاستفادة من نسبة 25 في المائة من قيمة الصفقة، المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين، خاصة في ظل الأزمة المالية الخانقة، التي يعيشها الفريق.

 

مواضيع ذات صلة

10 سبتمبر 2024 - 12:35

إدريس المرابط في تجربة تدريب جديدة بالدوري اليمني

10 سبتمبر 2024 - 12:34

دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء الرياضي يحدد موعد سفره إلى غانا

09 سبتمبر 2024 - 23:00

تهنئة ملكية للبطلة ملاك العلامي لفوزها بلقب في دوري أمريكا المفتوح للتنس

09 سبتمبر 2024 - 22:30

برقيات تهاني ملكية إلى الأبطال المغارية البارلمبيين المتوجين في باريس

09 سبتمبر 2024 - 14:00

بوتسوانا تطالب “كاف” بتأجيل مباراتها أمام مصر

09 سبتمبر 2024 - 11:01

بمجموع 9 ملفات.. شباب المحمدية في صدارة الأندية الممنوعة من التعاقدات

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.