مسؤول عسكري: جماهير الجيش ستكون حاضرة في مباراة المغرب التطواني

بات مؤكدا أن يحضر جمهور الجيش الملكي لمباراة فريقه أمام المغربي التطواني، المقرر إجراؤها غدا الأحد 2 يونيو 2024، بملعب سانية الرمل، لحساب الجولة الـ29 والأخيرة من منافسات البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم.

وجاء تأكيد الخبر على لسان الناطق الرسمي للجيش الملكي، محمد الشرع، عبر تدوينة فيسبوكية، أكد فيها حضور جماهير الفريق العسكري، على عكس ما تم الإعلان عنه، أول أمس الخميس، بـ”زعم إجراء مباراة تطوان دون حضور مشجعي العساكر”.

وأفاد الشرع، في تدوينته عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، أن ”الجماهير العسكرية قد تم السماح لها بالتنقل إلى تطوان لمساندة النادي في مباراته أمام المغرب التطواني، بعد مجهودات المكونات وجمعيات “جمهور العاصمة” و”الزعيم” و”أنصار ومحبي الجيش الملكي” والفعاليات العسكرية”.

وتابع الناطق الرسمي للنادي العسكري في تدوينته، قائلا: “العلاقة الأخوية التي تربط بين الجماهير العسكرية والتطوانية، وحضور الجمهور التطواني خلال هذا الموسم في عدة مناسبات بالرباط، كلها عوامل من بين أخرى سمحت بتنقل جمهور الزعيم صوب تطوان”.

ومن المرجح أن يتم طرح التذاكر الخاصة بجماهير الجيش الملكي في هذه المباراة المذكورة، في غضون الساعات القليلة المقبلة ببعض نقاط البيع بمدينة الرباط، ريثما يتم التوصل بها من طرف اللجنة المنظمة لمقابلة تطوان.

إلى ذلك، يحل الجيش الملكي ضيفا لدى المغرب التطواني، يوم غد الأحد، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب “سانية الرمل”، برهان تحقيق الفوز وإحراز النقاط الثلاث الكفيلة بمواصلة صدارة البطولة الإحترافية الأولى، في إطار مسعاه إلى الظفر بدرع البطولة، في ظل فارق النقطة الوحيدة التي تفصله عن المطارد الرجاء الرياضي.

ويتواصل الصراع على لقب الدوري الوطني بين المتصدر الجيش الملكي (67 نقطة) والوصيف الرجاء الرياضي (66 نقطة) الذي سيلتقي بالغريم الوداد الرياضي في الديربي البيضاوي، برسم الجولة 29 ذاتها، وفي نفس يوم وتوقيت مباراة الجيش و”المات”، في إطار الحرص على مبدأ تكافؤ الفرص، تزامنا مع دنو الدوري الاحترافي من اختتامه.

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 23:00

13 لاعبا يغادرون الوداد في “الميركاتو” الصيفي

06 يوليو 2024 - 22:00

الرجاء الرياضي يتعاقد مع الحارس لحرار من شباب المحمدية

06 يوليو 2024 - 21:00

رسميا.. آولمبيك آسفي يتعاقد مع أمين الكرمة مدربا لموسمين

06 يوليو 2024 - 20:00

الجيش الملكي ينفصل عن مدافعه طرخات بعد 5 مواسم من الارتباط

06 يوليو 2024 - 19:24

مقدم يفاجئ الرجاء برسالة إنذارية للحصول على 300 مليون سنتيم

06 يوليو 2024 - 16:00

الوداد يقدم عرضا رسميا لرولاني موكوينا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.