مزراوي مطلوب في غلطة سراي وهذا سعره من بايرن ميونيخ

بات الدولي المغربي نصير مزراوي محور اهتمام كبير لدى فريق غلطة سراي التركي، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل عزم فريقه الحالي بايرن ميونيخ على تسريحه.

وكشفت صحيفة “أسبور – Aspor“ التركية أن “اللاعب مزراوي يوجد ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لتعزيز الخط الدفاعي لغلطة سراي، في سياق انكباب الفريق على تعزيز صفوفه، تأهبا للمنافسات القوية التي تنتظره في الموسم المقبل، من قبيل مسابقة دوري أبطال أوروبا”.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن اسم مزراوي مطروحا بقوة على طاولة مسؤولي غلطة سراي للتعاقد معه، في ظل اقتناع مدرب الفريق، أوكان بوروك، بإمكانيات اللاعب والإضافة المتوقع أن يقدمها للمجموعة التركية، سيما على مستوى الخط الدفاعي.

ولم يستبعد المصدر نفسه إمكانية تعاقد الفريق التركي مع اللاعب مزراوي، بموجب عقد نهائي، أو ضمه على سبيل الإعارة كخيار ثان، حسب طبيعة الشق المالي الذي يشترطه فريقه الحالي بايرن ميونيخ الألماني.

وموازاة مع ذلك، أفصحت مصادر إعلامية أجنبية أن نادي بارين ميونيخ حدد سعر مزراوي في مبلغ 30 مليون يورو، مقابل بيع عقده، علما أن الفريق البافاري وضع اسم اللاعب المغربي ضمن قائمة المغادرين للكتيبة الألمانية في فترة التعاقدات الصيفية.

وكان الدولي المغربي نصير مزراوي عانى من إصابات متكررة خلال الموسم المنتهي، وما كان لذلك تأثير سلبي على مردوده رفقة بايرن ميونيخ، والذي خاض معه 29 مباراة في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

 

مواضيع ذات صلة

19 يونيو 2024 - 17:00

روزه يمدد عقده مع لايبزيغ حتى 2026

16 يونيو 2024 - 13:00

بافلوفيتش يمدد عقده مع بايرن ميونيخ

04 يونيو 2024 - 20:00

الدوري الألماني.. تسايدلر مدربا جديدا لبوخوم

28 مايو 2024 - 01:00

الدوري الألماني.. بوخوم يقلب الطاولة على دوسلدورف ويضمن بقاءه

15 مايو 2024 - 13:00

المغربي أزنو يوقع على أول عقد احترافي رفقة بايرن ميونيخ

هولستين كيل

12 مايو 2024 - 17:00

بطولة ألمانيا.. هولستين كيل يصعد لـ”البوندسليغا” للمرة الأولى في تاريخه

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.