مدرب نهضة بركان: نعرف قوة اتحاد العاصمة لكننا عازمون على التأهل لنهائي “كاف”

أقر مدرب نهضة بركان، معين الشعباني، بقوة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خصمه المقبل في نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، متوقعا صعوبة مواجهتي الفريقين ذهابا وإيابا.

وقال الشعباني، في تصريح لقناة “صدى البلد” المصرية: “مباراتنا أمام اتحاد العاصمة الجزائري ستكون صعبة، والخصم ليس سهلا، بل هو فريق كبير، ويتوفر على قاعدة جماهيرية عريضة، لكننا مستعدون لكل ذلك كما يجب”.

وتابع مدرب نهضة بركان: “نعرف أن فريق اتحاد العاصمة هو حامل اللقب، وأنه خصم عنيد، خاصة في ميدانه، حيث سنواجهه ذهابا، قبل الإياب بالمغرب. وندرك نقاط القوة والضعف لدى الفريق الخصم، ونحن مؤمنون بحظوظ التأهل للنهائي، ونواصل استعدادنا للدفاع عنها، وسنكون جاهزين لذلك”.

وبدا الشعباني، كما لو أنه بصدد إجراء مقارنة، عندما عاد في تصريحه، ليذكر بالمباراة السابقة ضد أبو سليم الليبي برسم ربع نهاية “كاف”، قائلا: “مباراتنا أمام أبو سليم الليبي كانت مثيرة، مثلما أن المستوى متقارب، وكنا مؤمنين بحظوظنا، وحققنا الأهم عبر الفوز والتأهل”.

ويواصل فريق نهضة بركان استعداداته لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب مباراة ذهاب دور نصف نهائي كأس الكاف، المبرمجة يوم الأحد المقبل، 21 أبريل الجاري، بـ”ملعب 5 جويللي”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، بقيادة الحكم الموريتاني دحان بيضة.

ويضرب الفريق البركاني موعدا لنظيره الجزائري في مباراة الإياب، يوم الأحد 28 أبريل الجاري، بالملعب البلدي ببركان، في الثامنة مساء؛ وهي المواجهة التي يبدو أنها ستكون حاسمة أكثر من سابقتها، في تحديد هوية الفريق المرتقب تأهله لنهائي كأس “الكاف”.

 

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 15:09

النادي المكناسي يستعين بالمدرسة التونسية بعد الصعود إلى القسم الأول

05 يوليو 2024 - 22:00

ويفا يعلن تطبيق قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم في كل بطولاته

05 يوليو 2024 - 21:30

عموتة يختار مساعده الجديد ويسافر لتوقيع عقده بالإمارات

05 يوليو 2024 - 20:00

يورو 2024.. “ويفا” يوقف التركي ديميرال بسبب “الذئاب الرمادية”

05 يوليو 2024 - 18:00

فاضلو ديفيز قبل مغادرة المغرب: سأحمل دائما قطعة من الرجاء في قلبي

05 يوليو 2024 - 15:00

وادو يتهم لجانا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتحيز لمولودية وجدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.