مدرب نهضة بركان: جاهزون لمواجهة اتحاد العاصمة وما يخيفنا هو الجانب البدني

لم يخف معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، أن الجانب البدني قد يشكل عائقا للاعبيه في المباراة التي ستجمع الفريق المغربي ومضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، غدا الأحد 21 أبريل الجاري، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال الشعباني، في ندوة صحافية عقدت اليوم السبت، تأهبا لمباراة الغد: “لاعبو فريقي نهضة بركان يملكون تركيزا كبيرا على المباراة، وهم متحمسون لخوضها بكل جاهزية وندية. لكن خوفنا سيكون من الجانب البدني”، في إشارة منه إلى عدم مواصلة إعدادهم بعد حلولهم بالجزائر، جراء ما عانوه من “احتجاز غير مبرر” من طرف سلطات الجزائر، لأزيد من 10 ساعات بمطار “هواري بومدين”.

وأقر مدرب الفريق البركاني بقوة الخصم الجزائري، عندما قال: “فريق اتحاد العاصمة نادي كبير ومنظم، وهو حامل اللقب. وستكون مباراتنا ضده قوية بالتأكيد”، مضيفا: “نعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات في صفوف الفريق، لكن لن تكون مؤثرة، ولدينا ثقة في باقي اللاعبين”.

وبخصوص مدى تأثير الضغط الجماهيري من عدمه، قال الشعباني: “الضغط الجماهيري سيكون على الفريقين معا، بما في ذلك الفريق الجزائري، وليس على نهضة بركان لوحده. هذه مباراة نهائية، وهي فرصة من أجل لعبها بكل الحظوظ والجهد والثقة”.

وارتباطا بمباراة الغد، قال دايو يوسوفو، لاعب نهضة بركان، في الندوة الصحافية ذاتها: “فريق اتحاد العاصمة فريق كبير في إفريقيا. نحن نعرف أن المباراة ستكون صعبة وقوية؛ لكننا جاهزون لهذه المواجهة، وسنقدم كل ما لدينا من أجل العودة بنتيجة إيجابية”.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.