مدرب نهضة بركان: جاهزون للتحدي أمام الزمالك رغم بعض الغيابات

أكد مدرب نهضة بركان، معين الشعباني، جاهزية فريقه لخوض مباراته ضد الزمالك المصري برهان الفوز، في إطار ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المقرر إجراؤها غدا الأحد 12 ماي الجاري، بالملعب البلدي ببركان، بداية من الثامنة مساء.

وقال الشعباني، في الندوة الصحافية التي عُقدت اليوم السبت، تأهبا لمباراة غد الأحد: “المباراة النهائية تشكل فرصة كبيرة لأي فريق للفوز باللقب. ونحن جاهزون لهذا الحدث لتقديم مباراة في مستوى تطلعات جماهير الفريق البركاني”.
وأضاف المدرب التونسي، قائلا: “لقد عملنا على دراسة الفريق المنافس الزمالك بشكل جيد في الآونة الماضية. وأوراق الفريقين البركان والمصري معا هي مكشوفة لبعضهما البعض. ولا شك ستكون المواجهة قوية بين الفريقين، وسنخوضها بما يلزم من ندية وقوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.
واستطرد مدرب نهضة بركان قوله بالتعبير عن بعض تخوفاته، مشيرا إلى بعض الغيابات البشرية، إذ قال: “يعاني فريقنا من بعض الغيابات بسبب الإصابة، ولا نريد أن نجازف بأي لاعب مصاب في لقاء الذهاب حتى لا نخسره فترة أطول، سنمنح اللاعبين المصابين لبعض الوقت من الراحة، لكي نتمكن من استعادتهم في لقاء الإياب بمصر”.
وأضاف المدرب الشعباني: “اللاعبون في أفضل جاهزية ومستعدون لإعلان التحدي في مباراة الزمالك، والجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، خاصة أن الأمر يتعلق بالتنافس على لقب إفريقي، بعد الوصول إلى المشهد الختامي. وكل ما نأمله أن نحقق فوزا مريحا في مقابلة الغد، بحكم أن الزمالك سيكون سيلعب مباراة الإياب في ملعب كبير وحضور جماهيري عريض”.
إلى ذلك، سيكون فريق نهضة بركان، الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في التنافس الإفريقي على مستوى الأندية، على موعد مع مناقشة حظوظه للفوز بلقب كأس الـ”كاف”، عندما يستضيف، غدا الأحد 12 ماي الجاري، نظيره الزمالك المصري، برسم ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ويدرك الفريق البركاني، بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني، أنه مطالب بتحقيق فوز مريح، في لقاء الذهاب، الذي سيجريه بملعبه وأمام جماهيره، رغم صعوبة المواجهة وقوة الخصم الزملكاوي، إن أراد الفريق المغربي خوض نزال الإياب بالقاهرة بنوع من الأريحية، عندما يحل ضيفا لدى الفريق المصري، يوم 19 ماي 2024.

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 15:09

النادي المكناسي يستعين بالمدرسة التونسية بعد الصعود إلى القسم الأول

05 يوليو 2024 - 22:00

ويفا يعلن تطبيق قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم في كل بطولاته

05 يوليو 2024 - 21:30

عموتة يختار مساعده الجديد ويسافر لتوقيع عقده بالإمارات

05 يوليو 2024 - 20:00

يورو 2024.. “ويفا” يوقف التركي ديميرال بسبب “الذئاب الرمادية”

05 يوليو 2024 - 18:00

فاضلو ديفيز قبل مغادرة المغرب: سأحمل دائما قطعة من الرجاء في قلبي

05 يوليو 2024 - 15:00

وادو يتهم لجانا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتحيز لمولودية وجدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.