مدرب دورتموند: أعرف إمكانيات حكيمي لكننا سنمنعه من النهائي رفقة سان جيرمان

أسهب مدرب بوروسيا دورتموند، إيدين تيرزيتش، في الحديث عن الدولي المغربي أشرف حكيمي، تأهبا للمباراة التي ستجمع بين الفريق الألماني ونظيره باري سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال مدرب دورتموند الألماني، في الندوة الصحافية التي عُقدت أمس الثلاثاء، بخصوص مباراة اليوم الأربعاء: “أعرف أشرف حكيمي جيدا. لقد لعب في صفوف دورتموند على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وقدم مستويات كروية جيدة ومسارا استثنائيا”.

وأضاف المدرب إيدين تيرزيتش، قائلا: “صحيح أن أشرف أزعجنا في مباراة الذهاب لمرحلة المجموعات، ونحن سعداء برؤيته مجددا في مباراتنا أمام فريقه باري سان جيرمان. نحن نعرف إمكانياته الهائلة، لكننا سنعمل على منعه من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا”.

وتقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الفريقين الألماني والفرنسي، على أرضية ملعب “سيغنال إدونا بارك”، اليوم الأربعاء فاتح ماي 2024، بداية من الثامنة مساء، على أساسا أن يستضيف الفريق الباريسي نظيره الألماني، إيابا، يوم الثلاثاء المقبل 7 ماي 2024.

ويجدد فريقا بوروسيا دورتموند الألماني وباري سان جيرمان الفرنسي مواجهتهما برسم دور نصف النهاية، بعدما سبق أن تواجها في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم؛ وهو ما يعني أن الفريقين يعرفان جيدا بعضهما البعض، ويُنذر بصدام أوروبي قوي وجدير بالمتابعة.

وبدوره، سيجدد الدولي المغربي أشرف حكيمي، أيضا، اللعب ضد فريقه السابق، بوروسيا دورتموند الألماني، الذي كان قد انضم إليه معارا من ريال مدريد عام 2018 لمدة موسمين، وتمكن من إثبات نفسه مع الفريق الألماني تحت قيادة المدرب لوسيان فافر.

يذكر أن فريقي دورتموند وسان جيرمان كانا قد تأهلا معا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب منافسين إسبانيين، بعد تفوقهما على كل من أتلتيكو مدريد وبرشلونة، تواليا، برسم دور ربع نهاية هذه المسابقة الأوروبية.

 

مواضيع ذات صلة

02 يونيو 2024 - 17:00

دياز: تحقق الحلم بالتتويج بعصبة الأبطال

02 يونيو 2024 - 16:00

ابراهيم عبد القادر دياز.. رابع دولي مغربي يتوج بلقب “التشامبيونزليغ”

02 يونيو 2024 - 15:00

كارلو أنشيلوتي: لم نكن نملك المال والهدوء ورثته عن أبي

01 يونيو 2024 - 22:33

“التشامبيونزليغ”.. ريال مدريد بطلا للمرة 15 بعد هزم دورتموند الألماني

01 يونيو 2024 - 15:00

“التشامبيونزليغ”.. ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي تاريخي جدير بالمتابعة

31 مايو 2024 - 22:30

أنشيلوتي: كورتوا سيكون أساسيا في نهائي أبطال أوروبا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.