مدرب برشلونة تشافي يتوعد جيرونا برد دين الذهاب

سيكون مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز أمام محك حقيقي جديد، حين يحل فريقه ضيفا على جيرونا، ظاهرة الليغا هذا الموسم، و المنافس الحقيقي للبلوغرانا على وصافة الدوري الاسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الترتيب العام للدوري، متقدما على مضيفه، اليوم السبت، جيرونا، بفارق نقطتين فقط، قابلتين للذوبان في هذه المواجهة الحارقة.

ولم يخف ‏تشافي قلقه من المواجهة، إذ أثنى على جيرونا، خلال الندوة الصحافية، واصفا مستواه بمستوى أندية دوري الأبطال، حسب ترتيب الفريق الحالي، معتبرا المواجهة، فرصة لرد دين خسارة الذهاب على الأرض برباعية مقابل هدفين، معترفا بآستحقاق الفريق للفوز في تلك المباراة.

وشدد تشافي على ضرورة تعافي فريقه سريعا، و تجاوز خيبات الامل الاخيرة، بعد الخروج من دوري الأبطال، و خسارة الكلاسيكو أمام الريال، مبديا سعادته بردة فعل اللاعبين، خلال آخر مباراة بالدوري أمام فالنسيا.

وأبدى نجم وسط برشلونة سابقا، سعادته باستعادة بعض لاعبيه، بعد تعافيهم من الاصابة، خاصة البرازيلي الشاب روكي، قائلا: “سيكون متاحا، وهذا ما نريد. وإذا احتجنا إليه، سيشارك. بالنسبة للمستقبل، فيتور روكي لاعب في الفريق الأول لبرشلونة وسيساعدنا. الوقت الذي سنتحدث فيه هو عند انتهاء الموسم”

ودافع تشافي عن مدافع الفريق رونالدو أراوخو، الذي طالته انتقادات كثيرة، خاصة بعد طرده في مباراة باري سان جيرمان، إذ اعتبر البعض قلة تركيزه في المباريات الأخيرة، يعود بالأساس لانشغاله بمستقبله مع الفريق، و الخلاف حول مدة تجديد العقد، و قال تشافي: “لا أعتقد أن أخطاء رونالد هي بسبب مسألة عقده.. كرة القدم هي لعبة أخطاء، أراوخو أنقذنا عدة مرات أيضًا، لا أعتقد أنها بسبب مشكلة العقد.

وتقام مباراة حيرونا وبرشلونة، عصر اليوم السبت، انطلاقا من الساعة الخامسة و النصف، على أرضية ملعب مونتيليفي.

 

مواضيع ذات صلة

29 سبتمبر 2024 - 15:00

الداخلة تحتضن منافسات كأس العالم للكايت سورف وكأس العالم للوينغ فويل 

28 سبتمبر 2024 - 14:00

الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مباراتين

27 سبتمبر 2024 - 22:10

“السوبر الإفريقي”.. “زمالك بنتايك” يتوج بطلا على حساب “أهلي عطية الله وسليم”

27 سبتمبر 2024 - 16:35

نظام جديد بالدوري النسوي بداية من الموسم المقبل

27 سبتمبر 2024 - 14:15

ريال مدريد يطارد رقم برشلونة في الليغا

27 سبتمبر 2024 - 13:00

بسبب العنصرية.. الاتحاد الأوروبي يغرم برشلونة ويحرمه من جماهيره لمباراة واحدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.