مدرب اتحاد العاصمة: هدفنا تجاوز نهضة بركان والتأهل لنهائي “كاف”

كشف مدرب اتحاد العاصمة الجزائري، خوان كارلوس غاريدو، عن رهانه في تجاوز نهضة بركان، في المباراة المقرر أن تجمع بين الفريقين المغربي والجزائري، يوم غد الأحد 21 أبريل الجاري، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال غاريدو، في ندوة صحافية عقدت اليوم السبت 20 أبريل 2024، تأهبا لمباراة الغد: “هدفنا الأساسي هو التأهل للمشهد الختامي، ونملك رغبة كبيرة في الفوز بهذه المواجهة. واللاعبون يركزون على تقديم مباراة جيدة، وإحراز نتيجة الفوز”.

ولم يخف مدرب اتحاد العاصمة قوة المنافس نهضة بركان، قائلا: “أكيد الفريق المغربي منافس قوي، ويتوفر على لاعبين ذوي تجربة إفريقية كبيرة”، مضيفا: “الفريقان معا لديهما مستوى عالي، وكل منهما يتطلع إلى مواصلة المشوار في هذه المسابقة”.

وتابع غاريدو في الندوة ذاتها: “نحن مصرون على التأهل للنهائي، ولاعبونا محفزون لخوض هذا الرهان، لكننا مطالبون بامتلاك الفعالية الهجومية أمام مرمى الخصم، من أجل التسجيل وتحقيق الفوز، بهدف مواصلة الطريق نحو نهائي كأس الكاف”.

وأضاف مدرب الفريق الجزائري: “مباراة الغد تفرض علينا الفوز، لأننا نلعب على أرضية ملعبنا. ومن المفروض تقديم مباراة كبيرة. ومن أجل تحقيق التأهل للنهائي يتوجب على اللاعبين مضاعفة الجهود في المباراتين معا، ذهابا وإيابا”.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.