مدرب إشبيلية: النصيري مهاجم استثنائي وكلما افتقدناه صار الفريق يعاني

أشاد مدرب إشبيلية الإسباني، كيكي سانشيز فلوريس، بالدولي المغربي يوسف النصيري، إزاء المردود التقني الجيد الذي يقدمه اللاعب رفقة الفريق الأندلسي، طيلة الموسم الرياضي الحالي، بمختلف المافسات الكروية.

وأسهب المدرب فلوريس في الحديث عن النصيري، خلال الندوة الصحافية التي أعقبت هزيمة إشبيلية أمام فياريال (2-3)، قائلا: “النصيري لاعب مهم جدا في نادي إشبيلية. والحقيقة أنه كلما غاب عنا إلا ونعاني، وبمجرد عودته نكون فريقا آخر، وبأكثر جودة وفعالية”.

وأضاف مدرب إشبيلية، موضحا: “خلال هذا الموسم، افتقدنا لخدمات النصيري في خمس مباريات، ولم نفز سوى في واحدة، لكنه عندما عاد إلى صفوف الفريق، مجددا، فقد صرنا نملك فريقا أخر، وحققنا نتائج جيدة ضمن المسار الصحيح. ومثلما كنت واضحا دائما، فإني مقتنع بأن النصيري لاعب استثنائي ومهاجم فعال”.

وتابع المدرب فلوريس، في حديثه خلال الندوة الصحافية ذاتها: “صحيح، لدينا لاعبون يجيدون التمركز بشكل رائع، ويمررون كرات جيدة في منتصف منطقة العمليات، لكن النصيري مهاجم منطقة بالفطرة، مثلما هو لاعب رائع. وقد كان لاعبا استثنائيا في مباراة اليوم أمام فيا ريال، وسجل هدفين، كان أحدهما بروعة وجمالية أكبر”.

وتمكن “الأسد المغربي” من رفع رصيده التهديفي مع فريقه إشبيلية إلى 15 هدفا في بطولة “الليغا”، بعد تسجيله للهدفين معا، اللذين كانا لصالح فريقه أمام فريق فيا ريال (2-3)، فضلا عن تقديمه أداء لافتا، ليصير على بعد 5 أهداف فقط من اللاعب دوفبيك، متصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم.

يذكر أن الدولي المغربي يوسف النصيري وجه انتقادات لاذعة للحكم الذي قاد مباراة فريقه إشبيلية أمام فيا ريال، التي أجريت بين الطرفين، برسم الجولة الـ36 من منافسات “الليغا”، وهو ما قد يعرضه لعقوبة إيقاف من طرف لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الإسباني، حسب ما ذكرته تقارير إعلامية إسبانية.

 

مواضيع ذات صلة

02 يوليو 2024 - 22:00

المغربي دياز يرغب في مواصلة مساره بالدوريات 5 الكبرى

30 يونيو 2024 - 22:00

ديباي وهيرموسو وباوليستا يغادرون أتلتيكو

30 يونيو 2024 - 19:30

رغم العروض المغرية.. ريال مدريد لا يفكر في تسريح إبراهيم دياز

27 يونيو 2024 - 22:00

إشبيلية الإسباني: النصيري معروض للبيع بمبلغ “20 مليون أورو”

25 يونيو 2024 - 16:00

ريال مدريد يؤكد رسميا رحيل ناتشو

22 يونيو 2024 - 23:00

غوارديولا يشيد بريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.