مدرب أولمبياكوس يواصل إقناع الدولي المغربي الكعبي بالبقاء

يُشكل الدولي المغربي أيوب الكعبي محور اهتمام كبير لفريقه أولمبياكوس اليوناني ومدربه خوسي لويس مينديليبار، من أجل الاستمرار داخل النادي خلال الفترة المقبلة، اعتبارا لدوره الفعال في انتصارات وإنجازات الفريق اليوناني.

ويُعوّل المدرب خوسي لويس مينديليبار على تمديد مقام المهاجم الكعبي ضمن فريق أولمبياكوس، في ظل العروض التي توصل بها اللاعب المغربي من طرف عدة فرق أوروبية، أبدت رغبتها في الاستفادة من خدماته.

وحسب صحيفة “ريليفو” الإسبانية، فإن اللاعب الكعبي يوجد ضمن دائرة اهتمامات فريقي خيتافي ولاس بالماس الإسبانيين، من أجل تعزيز خط هجومهما، مشيرة إلى تلقي اللاعب لعروض أخرى من قبل فرق أوروبية مماثلة.

وكشفت الصحيفة ذاتها أن المدرب مينديليبار تحدث مع المهاجم المغربي الكعبي بخصوص إمكانية البقاء رفقة فريق أولمبياكوس، مقدما له وعودا من قبيل أن “الموسم الرياضي المقبل سيكون أكثر نجاحا من سابقه، وفق مشروع يتبناه المدرب مع مسؤولي الفريق اليوناني”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن مدرب أولمبياكوس يراهن على إقناع الكعبي بالاستمرار رفقة الفريق، استنادا منه إلى أن اللاعب المغربي يجسد مفتاح السر في مشروعه، كما في تحقيق النتائج الإيجابية للكتيبة اليونانية، وأنه من الصعب تعويضه في الفترة الراهنة بمثيل له.

إلى ذلك، تمكن اللاعب الكعبي من أداء موسم استثنائي صحبة أولمبياكوس اليوناني، في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية، بما فيها التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، حيث سجل ما مجموعه 33 هدفا في 50 مباراة عن الموسم المنتهي، باحتساب كل المنافسات التي شارك فيها رفقة الفريق اليوناني.

 

مواضيع ذات صلة

02 يوليو 2024 - 22:51

يورو 2024.. ثنائية ديميرال تضع تركيا في ربع النهائي

02 يوليو 2024 - 21:00

الإعلام الجزائري يحاول ثني الوزاني عن اللعب للمغرب

01 يوليو 2024 - 18:00

كابيلو يصف سباليتي بـ”المتعجرف”

01 يوليو 2024 - 17:00

القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة

01 يوليو 2024 - 16:00

القصيم في انتظار وصول حمد الله لتوقيع العقد مع التعاون

30 يونيو 2024 - 17:45

عداء سنغالي: أن تكون بطلا لإفريقيا وتنال منحة هزيلة فمن الأفضل لعب كرة القدم 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.