مدربا نهضة بركان والزمالك: حسم لقب “كاف” سيكون بملعب القاهرة

اتفق مدربا نهضة بركان (معين الشعباني) والزمالك المصري (جوزيه غوميز) على أن حسم التتويج بلقب كأس الـ”كاف” سيكون في مباراة الإياب بملعب القاهرة، من منطلق نتيجة الذهاب، التي آلت، أمس الأحد، إلى الفريق المغربي بفارق هدف واحد (2-1).

وأعرب معين الشعباني، مدرب نهضة بركان، عن رضاه إزاء فوز فريقه على الزمالك بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما، عشية أمس الأحد 12 ماي الجاري بالملعب البلدي ببركان، لحساب ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال الشعباني، في الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الأمس: “أرى أن المباراة قدمت ما كان منتظرا منها، وقد قلت في ما قبل أنها لن تكون سهلة. والفريقان كانا في المستوى، ونتيجة الذهاب تخدم مصالح الفريقين معا، وبالتالي فإن الحسم في اللقب سيكون في الإياب بملعب القاهرة”.

وأضاف الشعباتي، قائلا: “كان بمقدور نهضة بركان أن يسجل أكثر من الهدفين الموقعين، خاصة في الشوط الأول، واللاعبون قدموا بصراحة مقابلة جيدة أمام منافس كبير من حجم الزمالك، ولكن الأهم هو أننا فزنا، ونأمل كي نستثمر هذا المكسب”.

من جانبه، لم يخف مدرب الزمالك المصري، جوزيه غوميز، خيبة أمله بخصوص هزيمة فريقه، مستطردا قوله بإبداء أمل تدارك الخسارة في مواجهة الإياب بمصر.، عندما قال: “أتوقع أن تكون مباراة الإياب قوية. نحن عازمون على الفوز هناك، وآمل أن نتوج باللقب”.

وتابع غوميز، في الندوة ذاتها: “لست راضيا على الطريقة التي بدأنا بها المباراة، وحتى عن كيفية تسجيل الهدف الثاني في مرمانا”. وعاد ليقول: “إن الفريقين معا قدما مباراة جيدة، لكني لست سعيدا بالنتيجة. وللأسف، لم نستغل بعض الفرص المتاحة لنا”.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.