مدربا الرجاء والجيش يتبادلان الردود عقب اختتام البطولة الاحترافية

اختار مدرب الرجاء الرياضي (الألماني جوزيف زينباور) ونظيره للجيش الملكي (التونسي نصر الدين النابي) تبادل الإشادة والتنويه ببعضهما، بعد صراعهما الشرس على التتويج بلقب البطولة، الذي عاد للفريق البيضاوي (72 نقطة) مقابل الوصافة للفريق العسكري (71 نقطة).

من جانبه، ارتأى زينباور، مدرب الرجاء، تهنئة الجيش الملكي ومدربه التونسي النابي، عبر نشره تدوينة قال فيها: “أوجه شكري الخاص لزميلي في التدريب نصر الدين النابي ولفريقه الجيش الملكي الرائع، على ما بذلوه من مسار جيد طيلة الموسم”.

وزاد المدرب الألماني زينباور، قائلا في تدوينته: “قيادتكم للبطولة كانت مستحقة، بقدر ما كانت محفزة لنا في الرجاء لمواصلة التنافس. ولولا قليل من الحظ الذي كان بجانبنا، لكنتم أنتم من يتوج باللقب وتقفون في القمة، وكنتم تستحقون بدوركم ذلك”.

وبنفس الطريقة الديبلوماسية للمدرب زينباور، جاء رد النابي، مدرب الجيش الملكي، عبر تدوينة نشرها بدوره على حسابه الرسمي بموقع “أنستغرام”، كتب فيها: “مبروك لكم بالفوز باللقب، وهنيئا لكم بتحقيق مسار مميز، خاصة بعدم تلقيكم أي خسارة، وأدائكم لكرة قدم جميلة”.

وأضاف المدرب التونسي نصر الدين النابي، في تدوينته، قائلا للمدرب زينباور: “يسعدني التنافس معك في هذا الموسم، وهذا من دواعي سروري. وأتمنى لك تحقيق نتائج أفضل في المستقبل، كما أتمنى لفريقك الرجاء مسارا مميزا في كل المنافسات”.

جدير بالذكر أن فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي قاما بموسم جيد، حيث ظلا معا يتنافسان على درع البطولة الاحترافية إلى آخر رمق من دورات الدوري الوطني، دون منافسة من غيرهما، قبل أن يحسم “النسور الخضر” اللقب لصالحهم بفارق نقطة واحدة عن الفريق العسكري.

 

مواضيع ذات صلة

04 يوليو 2024 - 12:00

الجيش الملكي يحدد موعد استئناف تداريبه في انتظار حسم هوية مدربه الجديد

04 يوليو 2024 - 11:00

قرعة تصفيات “كان 2025”.. “الكاف” يضع المغرب في التصنيف الأول

03 يوليو 2024 - 22:17

هجرة جماعية بالمغرب التطواني.. 14 لاعبا يغادرون الفريق

03 يوليو 2024 - 20:00

المدرب النابي في رسالة مؤثرة: حل وقت الوداع والجيش الملكي سيبقى في قلبي

03 يوليو 2024 - 19:07

مفاوضات بين أيت منا وعميدي الوداد لتمديد عقديهما

03 يوليو 2024 - 18:40

الوداد يفاوض مدرب صن داونز

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.