لاعب إيفواري يعزز تعاقدات الرجاء الرياضي

انضاف لاعب إيفواري إلى قائمة تعاقدات الرجاء الرياضي في الميركاتو الصيفي الحالي، في إطار الانكباب المبكر للفريق الأخضر على تعزيز صفوفه، تأهبا للاستحقاقات الكروية المقبلة، وطنيا وقاريا.

ويتعلق الأمر بالإيفواري سيرجي زيز، القادم إلى القلعة الخضراء من فريق أشانتي كوطوكو الغاني، والذي يشغل مركز وسط ميدان دفاعي؛ وذلك بموجب عقد احترافي يمتد لـ3 مواسم رياضية، انطلاقا من الموسم المقبل “2025/2024” وإلى غاية متم موسم “2027/2026”.

ويُعد الإيفواري سيرجي زيز خامس لاعب يوقع في كشوفات الرجاء الرياضي، خلال فترة التعاقدات الصيفية، بعدما سبق للفريق البيضاوي أن حسم في استقدام 4 لاعبين في أوقات سابقة، وهم: الحارس المهدي لحرار من شباب المحمدية والمدافع أيمن ديزاني من اتحاد تواركة، ولاعب الوسط هلال الفردوسي من المغرب التطواني، والدولي الكونغولي الجناح الأيمن فليب كيزومبي من مازيمبي.

ويبدو أن اللاعب الإيفواري سيرجي زيز مؤهل لتشكيل إضافة نوعية في شخص لاعب ارتكاز مميز داخل الكتيبة الخضراء، بالنظر إلى المستويات الجيدة التي أبان عنها ضمن فريقه السابق أشانتي كوطوكو، فضلا عن تجربته الكبيرة على المستوى القاري، خاصة أن الفريق البيضاوي سيراهن على التنافس من أجل الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا، الذي غاب عن خزانة “النسور” لحوالي ربع قرن زمني.

وعلاوة على مردوده الجيد تقنيا وبدنيا، فقد تمكن اللاعب زيز من اجتياز الاختبار الطبي الذي خضع له من طرف الطاقم الطبي للفريق الأخضر، قبل حسم التعاقد معه، وهو ما يؤكد جاهزيته للمنافسات المقبلة واستعداده لتجسيد إحدى الركائز الأساسية لفريق الرجاء.

إلى ذلك، فإن مسؤولي الرجاء يعولون على الميركاتو الصيفي من أجل ملء الخصاص البشري وتقوية بعض مراكز اللعب، سعيا إلى التغلب على ما ينتظره من تعدد وتنوع في المباريات بمختلف المنافسات الوطنية والقارية على حد سواء.

يشار إلى أن الرجاء تُوج بطلا للمغرب للموسم المنقضي، وسيلعب نصف نهائي كأس العرش يوم الثلاثاء المقبل أمام مولودية وجدة، في أفق طموحه إلى التأهل لنهائي الكأس الفضية، ومن ثمة خوض رهان التتويج بلقب الكأس، في سياق عزمه على الفوز بالازدواجية.

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 23:00

13 لاعبا يغادرون الوداد في “الميركاتو” الصيفي

06 يوليو 2024 - 22:00

الرجاء الرياضي يتعاقد مع الحارس لحرار من شباب المحمدية

06 يوليو 2024 - 21:00

رسميا.. آولمبيك آسفي يتعاقد مع أمين الكرمة مدربا لموسمين

06 يوليو 2024 - 20:00

الجيش الملكي ينفصل عن مدافعه طرخات بعد 5 مواسم من الارتباط

06 يوليو 2024 - 19:24

مقدم يفاجئ الرجاء برسالة إنذارية للحصول على 300 مليون سنتيم

06 يوليو 2024 - 16:00

الوداد يقدم عرضا رسميا لرولاني موكوينا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.