لائحة المنتخب الوطني تعرض وليد الركراكي لانتقادات كثيرة

أثار وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانه عن لائحة المنتخب المغربي اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهتي منتخب إفريقيا الوسطى على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.

وتسائلت عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي عن التبريرات التي قدمها الركراكي بخصوص استدعائه لبعض اللاعبين مثل جمال حركاس وصلاح الدين شهاب، بينما تجاهل لاعبين آخرين، وهو ما أثار تساؤلات حول خياراته الفنية.

وكان الركراكي قد برر في تصريحات سابقة عدم استدعائه اللاعب ربيع حريمات للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أن الأخير ينافس فقط على المستوى المحلي دون أن يشارك في المنافسات الإفريقية، وهو ما ينطبق أيضًا على جمال حركاس في الموسم الحالي، إذ لم يلعب سوى في مبارتين فقط خلال هذا الموسم الرياضي.

واعتبرت الجماهير المغربية أن مستوى جمال حركاس مع ناديي الرجاء الرياضي ومولودية وجدة في المواسم السابقة كان أفضل بكثير من مستواه الحالي، مما أثار استغرابهم من استدعائه هذه المرة.

كما أبدت جماهير المنتخب استغرابها من اكتفاء الركراكي باستدعاء أدم أزنو في مركز الظهير الأيسر، بينما تجاهل استدعاء يوسف بلعمري الذي تألق مع الرجاء البيضاوي في حصد لقب الدوري الاحترافي المغربي وكأس العرش، بالإضافة إلى اللاعب بن تايك الذي قدّم أداءً مميزًا مع الزمالك المصري في كأس السوبر الإفريقي.

وشهدت لائحة المنتخب غياب النجمين حكيم زياش وإبراهيم دياز بسبب معاناتهما من الإصابة، مما زاد من الانتقادات التي وجهتها الجماهير لخيارات المدرب.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 20:00

عيسى ديوب يرفض مجددا دعوة الركراكي لتمثيل “أسود الأطلس”

04 أكتوبر 2024 - 19:06

3 رجاويين باللائحة الجديدة للمنتخب المغربي

03 أكتوبر 2024 - 21:00

“أسود الأطلس”.. هكذا تفاعل لاعبون جدد مع تواجدهم ضمن لائحة الركراكي

03 أكتوبر 2024 - 20:00

رضا بلحيان: الجزء الأول من الحلم تحقق وسعيد بتواجدي في منتخب المغرب 

02 أكتوبر 2024 - 22:00

الركراكي يكشف عن لائحة المنتخب المغربي

02 أكتوبر 2024 - 17:00

أسامة الصحراوي.. موهبة مغربية تلمع في سماء الكرة الأوروبية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.