كلوب: ليفربول يحترم غريمه سيتي وأفضل مدرب في العالم هو غوارديولا

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول، أمس اليوم الجمعة 08 مارس 2024، إن فريقه يكن احتراما كبيرا لمنافسه على اللقب مانشستر سيتي، ليهوّن من شأن الجدل الدائر حول تصريحات ترينت ألكسندر أرنولد، قبل مواجهة قمة البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم، غدا الأحد.

وفي مقابلة مع مجلة “فور فور تو”، قال مدافع ليفربول إن الألقاب تعني الكثير بالنسبة لفريقه ولمشجعيه بسبب الفوارق المالية مع سيتي. ورد ارلينغ هالاند وروبن دياز، ثنائي سيتي، قائلين: إن ألكسندر أرنولد لا يعرف شعور الفوز بالثلاثية، وطلب صحفيون من كلوب التعليق على الجدل الدائر قبل مباراة القمة.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي: “لست متأكدا من عدد المرات التي يتعين علينا فيها التعبير في هذا النادي عن مدى احترامنا للمنافس. وفي هذه المرة سنواجه سيتي. بيب غوارديولا هو أفضل مدرب في العالم. مسيرتي التدريبية كانت رائعة لكني لم أقترب من الأرقام التي حققها. هالاند هو أفضل مهاجم وكيفن دي بروين سيدخل التاريخ. فيل فودن أفضل لاعب انجليزي حاليا”.

وتحدث الناس كثيرا عن حقيقة أن هذا اللقاء قد يكون الأخير بين كلوب وغوارديولا، مع رحيل مدرب ليفربول في نهاية هذا الموسم، لكن المدرب الألماني رفض فكرة وجود منافسة ثنائية بينهما.

وقال كلوب: “لا أؤمن بوجود منافسة ثنائية بيننا. أتفهم سبب تسميتها بهذا الشكل. كلانا تنافسي للغاية، كلانا يريد الفوز بالمباريات. لكنها ليست منافسة ثنائية. إذا التقينا في المستقبل فسيكون الشعور مليئا بالاحترام، أعتقد أنني قلت ذلك كثيرا بما يكفي عن مدى احترامي له، وسيكون لدينا الكثير لنتحدث عنه. يوم الأحد، لا يتعلق الأمر بحصولي على هذه الفرصة في المرة الأخيرة. قد نلتقي مرة أخرى في كأس الاتحاد الانجليزي”.

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 14:00

المدرب الجديد لليفريول ينفي علاقته بانتقال لاعب إلى الفريق

04 يوليو 2024 - 14:00

سيتي يوافق على رحيل حارسه إيدرسون للبطولة السعودية

25 يونيو 2024 - 13:12

ليفربول يرغب في ضم دياز لتعويض مغادرة محتملة لصلاح

18 يونيو 2024 - 22:00

صراع بين كبار الإنجليز على خدمات المغربي إبراهيم دياز

18 يونيو 2024 - 21:00

النصيري يشغل بال مسؤولي ويست هام الإنجليزي

18 يونيو 2024 - 18:00

السيتي يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة تشلسي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.