كارلو أنشيلوتي: لم نكن نملك المال والهدوء ورثته عن أبي

عبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن سعادته بقيادة فريقه للظفر بلقب جديد في دوري الأبطال، شاكرا اللاعبين والطاقم المساعد، وكذا كل مكونات الفريق الملكي، على الدعم والمساندة.

وتوج الريال بلقبه 16 في دوري الابطال، بعد فوزه في المباراة النهائية، التي أقيمت على أرضية ملعب ويمبلي الشهير، على منافسه بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين.

وتحدث كارلو عن أهمية تحقيق النجاحات، والظفر بالألقاب، بغض النظر عن الربح المادي، الذي يعتبره أمرا ثانويا في حياته، وغير مهم في حياته، لأنه كبر و ترعرع وسط أسرة فقيرة، قائلا: “أبي كان فلاحا، كنا نعيش نحن 6 افراد، بتواجد ابي وأمي، وجدي وجدتي وأختي، ولم نكن نملك المال أبدا، المال بالنسبة لي غير مهم لأنني كبرت من دون أن يكون لدي مال”.

وأضاف: “لم يسبق أن سمعت أبي يتحدث عن المال، ولا والدتي، كما لم يسبق أن سمعت والدي ووالدتي يقللون أدبهم على جدي وجدتي، لقد عشت حقاً بأجواء عائلية جيدة، ولكن عشنا كذلك مشاكل كثيرة لأننا لم نكن نمتلك المال”.

ويمتلك كارلو شخصية قوية، لكنه دوما هادئ: “لقد نلت هذه الشخصية من والدي الذي كان دائمًا هادئا، هذه كانت شخصيته، لا يتذمر، دائم السكوت ولم يكن يقلق مطلقا”واختتم بالقول: “العائلة التي كبرت فيها هي التي منحتني قدرة السيطرة على مشاعري وأحاسيسي هذه”.

وبات المدرب الإيطالي، الأكثر تتويجا بدوري الأبطال، بين باقي المدربين تاريخيا، بعدما وصل لقبه الثالث رفقة ريال مدريد، والخامس في مسيرته، بعد لقببن سابقين مع الميلان.

 

مواضيع ذات صلة

27 يونيو 2024 - 19:00

حسبان يشيد بعمل المكتب المديري للرجاء بعد التتويج

27 يونيو 2024 - 12:00

قبل إعلان تعاقده مع الأردن.. سلامي يعتذر عن تدريب فريق إماراتي

26 يونيو 2024 - 21:00

حارس “أشبال الأطلس” مطلوب في 4 أندية أوروبية

26 يونيو 2024 - 16:00

الزنيتي يعترف بقوة مولودية وجدة والضغط الذي عاشه فريقه

26 يونيو 2024 - 12:00

اتحاد تواركة أول مستفيد من وصول الجيش والرجاء إلى نهائي كأس العرش

26 يونيو 2024 - 11:02

مدرب الرجاء يكشف سبب تغييره لقائد الوسط بوگرين أمام مولودية وجدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.