كأس “كاف”.. هذا ما سيقدم عليه نهضة بركان في مباراة اتحاد العاصمة

يُرتقب أن ينتقل فريق نهضة بركان إلى ملعب “5 يوليوز” بالجزائر، المقرر أن يحتضن مباراته ضد مضيفه اتحاد العاصمة، لتأكيد حضوره، وفق البروتوكول المعمول بها في أعراف مباريات كرة القدم.

وحسب مصدر مطلع، فإن “الفريق البركاني لن يخوض المباراة، إلا في حال توصله بأقمصته المحتجزة، حتى الآن، من طرف إدارة الجمارك الجزائرية، والتي تحمل خريطة المملكة المغربية، وفقا للضمانات الممنوحة إليه من قبل الكاف”.

وفي حال عدم تمكينه من أقمصته، فإن الوفد الرياضي للنادي المغربي سيقرر العودة إلى بلاده، دون إجراء هذه المواجهة، تبعا لمنطق قوانين “فيفا” و”كاف”، طالما أن طبيعة تصميم القميص البركاني، المعني بالاحتجاز، مؤشر عنه من طرف جهاز الـ”كاف”.

إلى ذلك، فإن السلطات الجزائرية ما تزال ترفض تسليم الأقمصة المحتجزة للفريق المغربي، على بعد 3 ساعات من موعد إجراء المباراة المذكورة، وذلك بداعي “حمل هذه القمصان لخريطة المملكة المغربية”.

وعلاقة بالموضوع، يبدو أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لم تتفاعل، بدورها، مع مراسلة الكاف، القاضية بالتدخل لتمكين الفريق المغربي من أقمصته؛ وهو ما قد يعرض فريق اتحاد العاصمة للهزيمة والإقصاء، مقابل إصدار عقوبة على الفريق والاتحاد الجزائري معا، من لدن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

 

مواضيع ذات صلة

04 أكتوبر 2024 - 11:00

تمهيدا لقرعة “التشامبينزليغ” و”كاف”.. هذا هو تصنيف الرجاء والجيش وبركان

24 سبتمبر 2024 - 17:00

الجامعة التونسية تراسل كاف بشأن أحداث مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر

20 سبتمبر 2024 - 22:29

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يتأهل إلى دور المجموعات بعد صفع دادجي البنيني بخماسية

20 سبتمبر 2024 - 11:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يواجه دادجي البنيني لتكريس فوز الذهاب وتأكيد التأهل

18 سبتمبر 2024 - 13:00

“التشامبينزليغ”.. الرجاء الرياضي يستأنف تحضيراته لمواجهة سامارتيكس الغاني

18 سبتمبر 2024 - 12:00

كأس الـ”كاف”.. هذه أثمنة وأمكنة تذاكر مباراة نهضة بركان ودادجي البنيني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.