كأس “كاف”.. مدرب أبو سليم الليبي يتوعد نهضة بركان بالفوز

توعد مدرب أبو سليم الليبي، شكري الخطوي، فريق نهضة بركان بالفوز عليه، خلال المباراة التي ستجمع بينهما، غدا الأحد، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ولم يخف مدرب الفريق الليبي، في تصريح لموقع “وين وين”، إصرار فريقه على التأهل إلى المربع الذهبي لكأس “الكاف”، معربا عن “جاهزية فريقه لمباراة الفريق البركاني، وأن الهدف الأساسي لدى مجموعته يكمن في تحقيق التأهل إلى نصف النهائي”.

وكشف المدرب الخطوي أن فريقه سيخوض مباراة يوم غد الأحد أمام نهضة بركان بكامل عناصره، بعدما تمكن جميع اللاعبين من التدرب في أجواء صحية وبدنية جيدة، معربا عن “أمله في أن تكون مجموعته في أحسن الأحوال يوم المباراة، لانتزاع نتيجة إيجابية، تجعله يخوض الإياب بالمغرب بنوع من الأريحية”.

وفيما أقر مدرب فريق أبو سليم الليبي بصعوبة المباراة ذهابا وإيابا، أمام الفريق المغربي، فقد قال إن فريقه يتوفر على مجموعة محترمة، وبمقدورها اللعب من أجل الفوز، مضيفا في هذا السياق: “سنسعى إلى تحقيق الفوز، خاصة أننا سنلعب بملعبنا وبحضور أنصارنا، من أجل إسعاد الجماهير الليبية”.

وبينما يجري نهضة بركان، الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس “الكاف” مواجهة الذهاب أمام فريق أبو سليم الليبي، مساء غد الأحد على أرضية ملعب الشهداء بنينا في مدينة بنغازي، فإن مباراة الإياب ستقام يوم السبت 7 أبريل، بالملعب البلدي بمدينة بركان.

يذكر أن تأهل فريق نهضة بركان إلى دور ربع نهائي هذه المسابقة القارية “كاف”، بعد تصدر مجموعته الرابعة برصيد14 نقطة، بفارق 4 نقاط عن صاحب الصف الثاني فريق سطاد مالي, فيما تأهل فريق أبو سليم الليبي، بعد احتلاله المركز الثاني لمجموعته الثانية برصيد 9 نقاط، قبل أن تضرب له القرعة موعدا حارقا ضد الفريق البركاني المغربي.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 19:00

منتخب أقل من 20 سنة يلاقي فرنسا وديا في مناسبتين

06 أكتوبر 2024 - 18:00

إنجاز غير مسبوق.. المغربية الدحاوي بطلة للعالم

05 أكتوبر 2024 - 23:59

الدوري الفرنسي.. ليل يواصل زخم الانتصارات بعد فوزه التاريخي على الريال

05 أكتوبر 2024 - 23:00

“أسود الأطلس” يلتقون غدا الأحد بمركب محمد السادس تأهبا لمباراتي إفريقيا الوسطى

05 أكتوبر 2024 - 18:00

تصفيات كأس أمم إفريقيا.. الجامعة تطرح تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

04 أكتوبر 2024 - 18:00

الجيش الملكي يعلن دعوة 4 من لاعبيه للمنتخب المحلي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.