كأس الـ“كاف”.. اتحاد تواركة في مواجهة تحديد المصير بالكوت ديفوار

يجد فريق اتحاد تواركة نفسه في مواجهة مصيرية أمام ضيفه راسينغ كلوب أبيدجان الإيفواري، عصر يومه السبت، في إطار إياب الدور التمهيدي الأول لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بحثا عن التأهل إلى الدور الموالي لهذه المسابقة.

وسيكون الفريق التوركي ملزما بالفوز خارج القواعد في مباراة اليوم إيابا، إن هو أراد التأهل إلى الدور ما قبل دور مجموعات كأس الـ”كاف”، بحكم أنه لم يستغل فرصة استقباله بميدانه ذهابا، عندما اكتفى مرغما بالتعادل (0-0)، يوم السبت الماضي بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط.

ويدرك اللاعبون التوركيون، بقيادة المدرب عبد الواحد الزمرات، أنهم مطالبون ببذل قصارى جهودهم التقنية والبدنية، مع التركيز الذهني طيلة أطوار المباراة، تفاديا لأي نتيجة سلبية أو تعثر محتمل في أول درب من دروب هذا السفر الإفريقي، في ظل خوضه أول تجربة قارية في تاريخه، والتي يتمناها الجمهور المغربي أن تكون آمنة وغانمة بنتيجة الفوز والتأهل إلى الدور الموالي.

وقد يستفيد الفريق التوركي من حلوله مبكرا بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، وتحديدا منذ يوم الاثنين الماضي، حيث واصل استعداداته وتأقلم مع الأجواء الإفريقية هناك، لكن فريق راسينغ كلوب أبيدجان لن يولي ذلك أي أهمية أو اعتبار، بقدر ما أنه سيركز على تحقيق الفوز والتأهل، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وإمكانيات لاعبيه الذين تمكنوا من العودة بالتعادل من المغرب وباستطاعتهم الفوز بالكوت ديفوار، وهو ما يعني أن المواجهة ستكون حارقة بين الطرفين الإيفواري والمغربي.

وبخصوص مباراة اتحاد تواركة ومضيفه راسينغ كلوب أبيدجان، المقرر انطلاقها في الخامسة من عصر يومه السبت، فسيقودها طاقم تحكيمي من جزر القمر، بقيادة سليمان أنسودان حكما رئيسيا، وبمساعدة مواطنيه سليمان علم الدين ومحمد إبراهيم، مقابل شغل محمد التونامي مهمة الحكم الرابع لهذه المباراة التي تندرج ضمن إياب الدور التمهيدي الأول لكأس الـ“كاف”.

 

مواضيع ذات صلة

12 سبتمبر 2024 - 19:00

“البطولة برو1”.. سلطات الخميسات تفرض “الويكلو” في مباراة “الماص” وتواركة

12 سبتمبر 2024 - 17:00

البطولة الإفريقية لكرة اليد.. شبان المغرب ورواندا في ربع النهائي

12 سبتمبر 2024 - 14:00

كأس الـ”كاف”.. نهضة بركان يحل اليوم بالبنين لتدشين سباق ثالث لقب قاري له

12 سبتمبر 2024 - 11:00

نتائج متباينة للمنتخبات الوطنية المغربية لكرة القدم 

11 سبتمبر 2024 - 20:00

ملاعب طنجة والرباط والدار البيضاء ستكون جاهزة بداية سنة 2025

11 سبتمبر 2024 - 19:00

طبيب “أسود الأطلس” يحدد مدة غياب داري عن الملاعب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.