كأس العرش.. مولودية وجدة يهزم خريبكة ويكمل أضلاع المربع الذهبي

أكمل فريق مولودية وجدة أضلاع المربع الذهبي لمسابقة كأس العرش، بعد تفوقه على مضيفه أولمبيك خريبكة، بهدف لصفر (1-0)، في المباراة التي جمعت بينهما، عشية اليوم الأربعاء 15 ماي الجاري، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب ربع نهائي المسابقة.

ولم يأت تأهل الفريق الوجدي بسهولة، في ظل الندية الكبيرة التي شهدتها مباراته أمام أولمبيك خريبكة، المنتمي للدرجة الثانية؛ إذ هيمنت نتيجة البياض (0-0) طيلة أطوار الشوط الأول، بعد فشل الفريقين معا في بلوغ مرمى بعضهما، رغم إتاحة فرص كان بعضها سانحا للتسجيل، مقابل غياب الخطورة عن غالبيتها.

وتواصل الشوط الثاني على نفس الإيقاع، قبل أن يتمكن فريق مولودية وجدة من إحراز هدف قاتل تزامنا مع الوقت بدل الضائع، وتحديدا في الدقيقة “90+1”، من توقيع اللاعب زكرياء حمادي، مع طرد لاعب خريبكي تزامنا مع توقيت تسجيل الهدف الوجدي، وبالتالي ضمان ممثل الشرق التأهل إلى محطة المربع الذهبي.
وبتأهله إلى نصف نهائي كأس العرش على حساب أولمبيك خريبكة بحصة (1-0)، يضرب فريق مولودية وجدة موعدا مع الرجاء الرياضي، الذي سبق أن تأهل على حساب مضيفه حسنية أكادير، بعد الفوز عليه بحصة (4-2)، يوم السبت الماضي، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

وبخصوص المباراة الثانية المقبلة عن دور نصف النهاية، فإنها ستقام بين الجيش الملكي والمغرب الفاسي، بعد تأهل الفريق العسكري على حساب أولمبيك الدشيرة، اليوم الأربعاء، بالملعب الكبير بأكادير بحصة (2-1)، فيما كان تأهل “الماص” على حساب المغرب التطواني بنتيجة (2-4)، يوم السبت الماضي بملعب سانية الرمل بتطوان.

ولعل القاسم المشترك لدى الفرق الأربعة المتأهلة إلى نصف النهاية يكمن في كونها انتزعت التأهل من خارج قواعدها، عقب فوز الجيش الملكي بأكادير على أولمبيك الدشيرة، وانتصار المولودية الوجدية على أولمبيك خريبكة بقلب ملعب الفوسفاط، فضلا عن فوز الرجاء الرياضي على الحسنية بملعب أكادير، علاوة على تفوق “الماص” على “المات” بملعب سانية الرمل بتطوان.

 

 

مواضيع ذات صلة

02 يوليو 2024 - 19:00

خفيفي: تتويجنا بالثنائية بلا هزيمة إنجاز غير مسبوق ومن الصعب تكراره

01 يوليو 2024 - 19:43

كأس العرش.. يسري بوزوق يرتقي إلى المركز 3 في تصنيف مسجلي أسرع أهداف النهايات

01 يوليو 2024 - 19:27

كأس العرش.. الرجاء يتوج بتاسع لقب على حساب الجيش

01 يوليو 2024 - 15:00

لاعبو الرجاء والجيش تحت مجهر الوكلاء في النهائي

01 يوليو 2024 - 14:30

كأس العرش.. من سيكون المدرب الأجنبي المتوج رقم “23” في نهائي زينباور والنابي؟ 

01 يوليو 2024 - 14:00

الزنيتي يطارد رقما غير مسبوق في كأس العرش

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.