كأس العرش.. الرجاء يستأنف تحضيراته لتجديد اللقاء بمولودية وجدة

يستأنف فريق الرجاء الرياضي، يومه الأربعاء 19 يونيو الجاري، تداريبه الإعدادية، تأهبا للمباراة التي ستجمعه بفريق مولودية وجدة، لحساب نصف نهائي كأس العرش، يوم الثلاثاء المقبل، 25 يونيو 2024، انطلاقا من الثامنة مساء، على أرضية الملعب الكبير لأكادير.

ويستهل الفريق البيضاوي تحضيراته لمباراة نصف نهائي كأس العرش، بداية من يومه الأربعاء، بعد استفادة لاعبيه من 4 أيام راحة، بمناسبة عيد الأضحى، وتزامنا مع اختتام البطولة الاحترافية الأولى، بتتويجه بطلا للمغرب، يوم الجمعة الماضي.

وسيكون الرجاء أمام موعد جديد ضد مولودية وجدة، في إطار نصف نهائي كأس العرش، بعدما التقيا يوم الجمعة الماضي، 14 يونيو 2024، في مباراة عن الجولة الـ30 والأخيرة للدوري الاحترافي، والتي أسفرت عن نزول المولودية إلى القسم الثاني، بعد هزيمته أمام الرجاء بثلاثية نظيفة (0-3).

وبينما حدد مدرب الرجاء، الألماني جوزيف زينباور، يومه الأربعاء موعدا لاستئناف التداريب الإعدادية بالدار البيضاء، فقد تقرر أن يحط وفد الفريق البيضاوي الرحال بمدينة أكادير، يوم الأحد القادم،23 يونيو الجاري، لاستكمال تحضيراته للمباراة المذكورة.

وبدوره، سيكتفي الفريق الوجدي، تحت قيادة مدربه فوزي جمال، بالتحضير بمدينة وجدة، انطلاقا من يومه الأربعاء وإلى غاية يوم الاثنين المقبل، 24 يونيو الجاري، الذي حُدّد للانتقال إلى مدينة فاس عبر الحافلة، على أساس أن يواصل الوجديون الرحلة عبر الطائرة في اتجاه مدينة أكادير.

ويتزامن موعد إجراء مباراة نصف النهاية مع حدثين متناقضين لدى الفريقين المتباريين؛ إذ أن المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما، يوم الجمعة الماضي، وبقدر ما توج من خلالها الرجاء بطلا للموسم المنتهي، فقد تسببت في نزول الفريق الوجدي إلى القسم الثاني.

وفي قراءة بسيطة للمباراة المقبلة برسم نصف نهائي كأس العرش، فإن الرجاء يتمتع بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه بلقب البطولة الاحترافية، للمرة الـ13 في تاريخه، وبالتالي فهو يراهن على التتويج بكأس العرش، أملا منه في تحقيق الازدواجية، بطولة وكأسا.

وعلى عكس ذلك، ليس من السهل أن يتجاوز فريق مولودية وجدة كبوة السقوط إلى الدرجة الثانية، وهو يواجه بعد ذلك بـ10 أيام فقط فريق الرجاء، مجددا؛ بل إن الوضع يحتاج من لاعبي الفريق الوجدي التسلح بنعمة النسيان، مقابل التزود بمنسوب مرتفع من المعنويات الكفيلة بتحقيق مفاجأة كفيلة بمحو واقع النزول، ولو نسبيا.

 

مواضيع ذات صلة

02 يوليو 2024 - 19:00

خفيفي: تتويجنا بالثنائية بلا هزيمة إنجاز غير مسبوق ومن الصعب تكراره

01 يوليو 2024 - 19:43

كأس العرش.. يسري بوزوق يرتقي إلى المركز 3 في تصنيف مسجلي أسرع أهداف النهايات

01 يوليو 2024 - 19:27

كأس العرش.. الرجاء يتوج بتاسع لقب على حساب الجيش

01 يوليو 2024 - 15:00

لاعبو الرجاء والجيش تحت مجهر الوكلاء في النهائي

01 يوليو 2024 - 14:30

كأس العرش.. من سيكون المدرب الأجنبي المتوج رقم “23” في نهائي زينباور والنابي؟ 

01 يوليو 2024 - 14:00

الزنيتي يطارد رقما غير مسبوق في كأس العرش

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.