فوتسال.. الإدريسي وبومزو يؤكدان جاهزية المنتخب المغربي لكأس العالم

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات “فوتسال” تحضيراته لنهائيات كأس العالم، التي تنطلق رسميا يوم السبت المقبل 14 شتنبر بأوزبكستان.

ويجري الناخب الوطني المغربي هشام الدكيك اللمسات الأخيرة على الاستعدادات، قبل أربعة أيام من دخول غمار المنافسة، بمواجهة منتخب طادجكستان، يوم الإثنين المقبل 16 شتنبر، في أولى مباريات اسود القاعة في دور المجموعات، وهي المواجهة، التي تعول عليها عناصر المنتخب المغربي التي تراهن على تحقيق الفوز من أجل تعبيد الطريق نحو الدور الثاني، ما أفصح عنه اللاعب عثمان الإدريسي في تصريح خاص بموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

و قال الإدريسي “لدينا ثلاث مباريات في دور المجموعات، سنتعامل معها بالجدية المطلوبة والمعهودة، خاصة المباراة الاولى، التي تكون غالبا مفتاحا لمواصلة المسار بنجاح والزيادة في منسوب الثقة، وإن شاء الله نبصم على مشاركة متميزة، ولم لا خلق المفاجأة، وإسعاد الجماهير المغربية، التي لا تبخل علينا دائما بالدعم و المساندة”.

كما أبدى اللاعب سعادته بالظروف و الأجواء، التي تطبع تحضيرات المنتخب، دون أن يخفي سعادته بمشاركته الأولى في هذا الحدث العالمي، وأضاف: ” الحمد لله بعد الأجواء الرائعة التي عشناها في كأس إفريقيا الأخيرة بالمغرب، ستكون دافعا قويا لنا من أجل تقديم مستوى مشرف لكرة القدم الوطنية”.

من جانبه اللاعب عثمان بومزو، أشار إلى أن هدفه البصم على مشاركة أفضل من النسخة الماضية، في ثاني مشاركة له، رفقة المنتخب في كأس العالم، مشيدا بدوره بالأجواء، التي تمر فيها الاستعدادات، مؤكدا حرص الجميع على تقديم مستوى يشرف كرة القدم المغربية، ويسعد كل الجماهير.

يشار إلى أن ثاني مباريات المنتخب المغربي، ستجمعه بمنتخب بنما يوم الخميس 19 شتنبر، ويختتم مباريات دور المجموعات، بملاقاة منتخب البرتغال، يوم الأحد 22 شتنبر.

 

مواضيع ذات صلة

17 سبتمبر 2024 - 23:00

حفل استقبال على شرف منتخب ألعاب القوى المتصدر لترتيب البطولة العربية

17 سبتمبر 2024 - 18:17

سلطات تطوان تفرض “الويكلو” في لقاء المغرب التطواني ونظيره الفاسي

17 سبتمبر 2024 - 14:05

مونديال أوزبكستان للفوتسال.. الكشف عن طاقم تحكيم مباراة المغرب وبنما

17 سبتمبر 2024 - 12:28

باتريس موتسيبي يكشف عن نيته الترشح لولاية ثانية على رأس الكنفدرالية

17 سبتمبر 2024 - 11:07

الكنفدرالية تحدد موعد قرعة نهائيات كأس إفريقيا للكرة الشاطئية

16 سبتمبر 2024 - 23:00

سيباستيان كو والأمير فيصل بن الحسين مرشحان لخلافة باخ في رئاسة اللجنة الأولمبية الدولية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.