فنربخشة التركي يُقنع إشبيلية لشراء عقد النصيري بمبلغ 20 مليون يورو

بات الدولي المغربي يوسف النصيري قريبا من الانضمام لفريق فنربخشة التركي، في غضون الأيام القليلة المقبلة، بعد توصل الأخير إلى اتفاق شبه نهائي مع فريق إشبيلية الإسباني.

وأفادت تقارير صحافية أن مسؤولي نادي فنربخشة توصل إلى اتفاق مع نظرائهم في نادي إشبيلية الإسباني، من أجل الاستفادة من خدماته بداية من الموسم الرياضي المقبل، مشيرة إلى أن الاتفاق يشمل أيضا الجانب المالي.

من جانبها، أكدت صحيفة “فاناتيك- “Fanatikالتركية أن إدارة فريق فنربخشة نجحت في إقناع النادي الإسباني بتسريح مهاجمه المغربي النصيري، من أجل التعاقد معه في فترة التعاقدات الصيفية الجارية.

ومن المتوقع أن يخضع اللاعب يوسف النصيري للفحوصات الطبية قريبا من طرف الطاقم الطبي لنادي فنربخشة، قبل التوقيع له في إطار انكباب الفريق التركي بقيادة مدربه مورينيو على تعزيز صفوفه بمهاجمين ذوي خبرة من شأنها تقديم الإضافية المرجوة للجبهة الهجومية للفريق التركي.

وذكرت الصحيفة ذاتها أن نادي فنربخشة سبق له اقتراح مبلغ 15 مليون يورو على فريق إشبيلية، مقابل تفويت اللاعب النصيري، فيما رفض النادي الإسباني العرض، ليتم الرفع من قيمة الصفقة إلى 20 مليون يورو، الذي لقي توافقا بين الفريقين التركي والأندلسي، يضيف المصدر.

وأفادت الصحيفة التركية أن المدرب البرتغالي جوزي مورينيو كان له دور كبير في الإصرار على التعاقد مع الدولي المغربي، وأنه يرغب في إنهاء الصفقة في أقرب وقت ممكن، حتى يتاح له إشراك المهاجم النصيير في المباراة المقبلة، المقرر أن تجمع بين فريق فنربخشة ونظيره لوغانو برسم دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تجدر الإشارة إلى أن العقد الذي يربط المهاجم المغربي النصيري مع نادي إشبيلية الإسبني ما يزال ممتدا لموسم إضافي؛ أي إلى غاية يونيو 2025، وهو ما يحفز النادي الأندلسي لبيع عقد اللاعب من أجل الاستفادة ماليا، قبل أن يصبح اللاعب حرا.

 

مواضيع ذات صلة

05 أكتوبر 2024 - 21:00

الدوري الإسباني.. أوساسونا يواصل نتائجه الجيدة

05 أكتوبر 2024 - 16:00

دوري الأمم الأوروبية.. استدعاء أول لدانيال مالديني إلى تشكيلة إيطاليا

05 أكتوبر 2024 - 15:00

بطولة الإمارات.. اختبار سهل للشارقة المتصدر وقمة العين والوحدة

05 أكتوبر 2024 - 14:00

تصفيات مونديال 2026.. سون يغيب عن مواجهتي كوريا الجنوبية أمام الأردن والعراق

04 أكتوبر 2024 - 14:37

ثلاثة أسماء مغربية تتألق في إنجلترا واليونان وروسيا

03 أكتوبر 2024 - 17:10

إصابة قوية تبعد بريمر لاعب يوفنتوس لفترة طويلة عن الدوري الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.