فئة من جمهور الرجاء تطالب بإقالة سفيكو وانقسام داخل مكتب الرجاء

عبرت فئة من جمهور نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عن غضبها وعدم رضاها على المدرب البوسني روسمير سفيكو، خاصة بعد الهزيمة القاسية أمام اتحاد طنجة، بثلاثية لواحد.

وتلقى الرجاء الرياضي هزيمته الثانية تواليا في البطولة، أمام اتحاد طنجة، ب 1/3، أمس الأربعاء، عن مؤجل الجولة الثانية من الدوري الاحترافي الأول، على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

وطالب أنصار الرجاء بإقالة المدرب سفيكو و طاقمه، والبحث عن مدرب قادر على إعادة إحياء هوية وطريقة لعب الفريق، بعدما أظهرت المباريات الأخيرة، محدودية المدرب البوسني، وفشله في تدبير المباريات، رغم حفاظ الرجاء على جل ركائزه، و لاعبيه الذين أحرزوا ثنائية الكأس والدوري، خلال الموسم الماضي.

ولم تشفع للمدرب سفيكو، قيادته الرجاء لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، أمام الأداء الباهت، الذي أظهره الفريق في مواجهة اتحاد طنجة، وكذا مباراة الجولة الأولى من الدوري، التي انهزم فيها الرجاء بميدانه أمام نهضة بركان.

وحسب بعض المصادر من داخل المكتب المديري للفريق الأخضر، فقد تقرر عقد اجتماع طارئ مع المدرب البوسني، غير أن هناك انقساما وسط الاعضاء، بين من يطالب بمنح المدرب فرصة أخرى، خاصة بوجود اللاعبين الجدد، وآخرون يطالبون بوقف النزيف مبكرا، وفك التعاقد معه، والبحث عن ربان جدبد لسفينة الرجاء.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 00:59

“البطولة برو 1”.. “الكوديم” يهزم “الماص” وتعادل في مباراة الوداد والحسنية

05 أكتوبر 2024 - 19:00

مدربان مهددان بالإقالة بالدوري الاحترافي

05 أكتوبر 2024 - 17:00

تقرير إسباني مفصل يحسم في هوية مدرب الرجاء

05 أكتوبر 2024 - 12:00

الرجاء يحدد اليوم السبت موعدا لجماهيره من أجل سحب تذاكر الزمامرة

05 أكتوبر 2024 - 10:43

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تتواصل اليوم برهان الصدارة في صدامين ناريين  

04 أكتوبر 2024 - 23:00

“البطولة برو 1”.. تواركة في الصدارة بعد هزم “المات” وتعادل بين المحمدية والسوالم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.