عميد نهضة بركان: عازمون على الثأر والتتويج باللقب أمام الزمالك

أبدى عميد نهضة بركان، يوسوفو دايو، تفاؤله بخصوص مباراة الفريق المغربي أمام الزمالك المصري، في إطار ذهاب نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، المقرر إجراؤها اليوم الأحد 12 ماي الجاري، بالملعب البلدي ببركان، بداية من الثامنة مساء.

وأكد عميد نهضة بركان، في الندوة الصحافية التي عُقدت أمس السبت، تأهبا لمباراة اليوم الأحد، أن زملاءه اللاعبين عازمون على تحقيق لقب كأس الكنفدرالية الإفريقية، عبر الفوز أولا في مباراة الذهاب غدا الأحد”.

وتابع لاعب الفريق البركاني، قوله إن الأجواء داخل الفريق رائعة وتشجع على حوض المباراة بمعنويات مرتفعة، من أجل إسعاد الجماهير البركانية والمغربية، مضيفا: “كم هو فخر لنا كلاعبين أن نلعب النهائي، وهدفنا أكبر من ذلك، بل يتعداه إلى الاشتغال على التتويج باللقب”.

وزاد دايو، قائلا: “مهمتنا الآن أن نبذل قصارى الجهود، لأن لعب المباراة النهائية لن يتأتى دائما، وأمامنا مباراتان من أجل إحراز اللقب، سنقاتل لبلوغ ذلك، خاصة أننا لا نلعب من أجل فريق نهضة بركان لوحده فقط، بقدر ما نلعب أيضا من أجل سمعة كرة القدم المغربية وجماهيرها العاشقة للعبة. وهذا يزيد من مسؤوليتنا”.

وأضاف دايو: “لقد سبق أن لعبنا النهائي أمام الزمالك، وخسرناه، ربما افتقدنا شيئا ما في مباراة القاهرة سنة 2019. ونشعر الآن أنه من واجبنا رد الدين، والثأر لهزيمة النهائي السابق. ونتمنى أن نعود من القاهرة في النسخة الحالية حاملين كأس الكاف”.

 

مواضيع ذات صلة

04 يونيو 2024 - 11:00

“كاف” تكشف عن التفاصيل التنظيمية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكنفدرالية

22 مايو 2024 - 13:00

هل يغادر اللاعبون الجزائريون البطولة المغربية؟

21 مايو 2024 - 17:00

البحيري.. وجه مشرق آخر للكرة المغربية

21 مايو 2024 - 12:00

“الكاف” يحدد 15 يونيو لحسم هوية المشاركين في “التشومبيونزليغ” و”كاف”

20 مايو 2024 - 20:00

“الكاف” تدين مكونات الزمالك وجماهيره وتفتح تحقيقا حول أحداث النهائي

20 مايو 2024 - 18:00

“الشماريخ” تورط 6 لاعبين من الزمالك مع الأمن المصري

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.