عموتة المرشح الأبرز لخلافة البنزرتي بالوداد

قرر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي انتظار القرار الأخير للمدرب الحسين عموتة مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، قبل الحسم في هوية المدرب الجديد للوداد الرياضي، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وأوضحت مصادر ودادية أن عبد المجيد البرناكي، الرئيس الحالي للفريق الأحمر، يرغب في التعاقد مع عموتة لقيادة الوداد في الموسم المقبل، في حال قرر الأخير عدم تجديد عقده مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، علما أن الأخير يصر على الإبقاء عليه مدربا للمنتخب.

وقرر الوداد التخلي عن خدمات مدربه البنزرتي، والتفكير في تعيين مدرب مؤقت لقيادة الفريق في المباريات المقبلة بخصوص ما تبقى من الموسم الجاري، إلى حين التعرف على القرار الأخير للحسين عموتة.

وتربط عموتة علاقة كبيرة مع عبد المجيد البرناكي، ما قد يساهم في الموافقة على عودته لتدريب الفريق الأحمر للمرة الثالثة، بعدما قاد القلعة الحمراء في مناسبتين، حقق في الأولى لقب دوري أبطال إفريقيا، والدوري الاحترافي، بينما شهدت المناسبة الثانية دخول عموتة، مبكرا، في خلاف مع الناصيري، ليقرر الأخير التخلي عن خدماته.

ويرفض المكتب المسير الحالي التعاقد مع مدرب رسمي في الوقت الراهن، خوفا من عدم نجاحه في قيادة الوداد لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الحالي، كما الموسم المقبل، خاصة أن الفريق الأحمر سيشارك في منافسات الدوري الإفريقي، وكأس العالم للأندية، إلى جانب الدوري الاحترافي وكأس العرش.

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 23:00

13 لاعبا يغادرون الوداد في “الميركاتو” الصيفي

06 يوليو 2024 - 22:00

الرجاء الرياضي يتعاقد مع الحارس لحرار من شباب المحمدية

06 يوليو 2024 - 21:00

رسميا.. آولمبيك آسفي يتعاقد مع أمين الكرمة مدربا لموسمين

06 يوليو 2024 - 20:00

الجيش الملكي ينفصل عن مدافعه طرخات بعد 5 مواسم من الارتباط

06 يوليو 2024 - 19:24

مقدم يفاجئ الرجاء برسالة إنذارية للحصول على 300 مليون سنتيم

06 يوليو 2024 - 16:00

الوداد يقدم عرضا رسميا لرولاني موكوينا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.