عمر بن ونيس: الرجاء لم يصل بعد جاهزيته الكاملة وسنصير أقوى قريبا

أبدى التونسي عمر بن ونيس، المعد البدني لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، سعادته باستعادة الفريق لنسبة كبيرة من مقوماته، ونجاحه في تجاوز البداية المتعثرة على مستوى الدوري.

وحقق الرجاء فوزه الثالث تواليا، في البطولة، بعدما كان تلقى هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية، لكنه سرعان ما استعاد عافيته، وعاد بالانتصار من اسفي أمام الاولمبيك المحلي، ثم فاز بالدار البيضاء على الفتح الرباطي ونهضة الزمامرة.

وعقب نهاية مباراة الجولة الخامسة، التي أحرز خلالها الفريق الأخضر ثلاث نقاط جديدة، أمام ممثل مدينة الزمامرة، صرح بن ونيس أن ظروفا خاصة، حالت دون تحقيق الرجاء لبداية قوية في الدوري، وأشار إلى أن الفريق لعب مباريات قليلة خلال فترة التحضيرات بتونس، بالإضافة إلى محدودية التركيبة البشرية، إذ لا تتعدى 12 لاعبا من المجربين في بداية الموسم.

وأضاف أن اللاعبين الجدد ما زالت تنقصهم الجاهزية البدنية، وسيعمل رفقة الطاقم التقني للفريق، على تسطير برنامج خاص بالوافدين الجدد، وذلك باستغلال فترة التوقف الدولي الحالية.

كما ذكر جماهير الرجاء كون فريقهم لم يصل بعد إلى الجاهزية المطلوبة بنسبة مائة في المائة، مطمئنا الأنصار بأن القادم أفضل، بتواجد تركيبة بشرية غنية باللاعبين المميزين في كل المراكز، مضيفا أن إدارة الرجاء بدورها تدخلت في الوقت المناسب، من أجل إصلاح بعض الاختلالات.

وبخصوص قرعة دور المجموعات بدوري الأبطال، قال بن ونيس: “نحن الرجاء العالمي، لا نخشى أحدا، مستعدون لكل الخصوم، حتى إن تفادينا أي منافس في دور المجموعات، اكيد سنواجهه في بقية الأدوار في حال مواصلة المشوار بنجاح”.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يتصدر الدوري الإحترافي رفقة اتحاد طنجة واتحاد تواركة، برصيد 9 نقاط، وهو الفريق الوحيد، الذي نجح في تحقيق ثلاث انتصارات من 5 جولات.

 

مواضيع ذات صلة

08 أكتوبر 2024 - 19:15

الرجاء يعزز مكتبه المسير بعضوين جديدين

08 أكتوبر 2024 - 18:15

هلال الطاير: سأقدم استقالتي إذ عجز ا.طنجة عن رفع المنع

08 أكتوبر 2024 - 15:46

“أفريكا سبورتس إكسبو” بالدارالبيضاء يجمع 120 عارضا من 13 دولة وينتظر 30 ألف زائر

08 أكتوبر 2024 - 13:00

الزاكي والنيجر يستعدان بالمغرب تأهبا لمواجهتي أنغولا في تصفيات “كان 2025”

08 أكتوبر 2024 - 11:11

بعد الاتفاق معه.. المدرب البرتغالي سابينتو يفرض أول شروطه على مسيري الرجاء

08 أكتوبر 2024 - 11:10

العصبة الاحترافية ترد على تصريحات مدربي الوداد والجيش وآيت منا دون ذكر أسمائهم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.