عبوب يلمح الى إمكانية اعتزال التدريب نهائيا

نفى المدرب زكرياء عبوب، الأخبار المتداولة حول انفصاله عن فريق أولمبيك آسفي، مباشرة بعد خسارة مباراة الجولة 24 من الدوري الاحترافي.

و برر عبوب غيابه عن تداريب الفريق، بالتزامه بإجراء بعض الفحوصات الطبية، بعدما عادوته أعراض مرض سابق، حسب ما صرح به، في مقطع صوتي مسرب متداول في مواقع التواصل الاجتماعي..

ولمح عبوب إلى إمكانية إعتزاله مجال التدريب بشكل نهائي، في حال أكدت الفحوصات، إصابته بالمرض نفسه، الذي عانى منه قبل سنوات، وقال : “حاليا انا تركيزي الكامل على التحليلات التي أقوم بها، و لدي أربعة أو خمسة أيام للإطلاع على نتائجها، و في حال عاودني مرض عانيت منه سابقا، سيكون أمامي القبر وليس الملعب”.

و أثنى على علاقته بمسؤولي فريق أولمبيك آسفي، و احترامه التام للجماهير المسفيوية، مستنكرا الأخبار التي يروج لها البعض، قبل وبعد بعض المباريات، خاصة بعد الهزيمة امام الرجاء و الجيش، من قبيل اجتماعه مع مسؤولي الرجاء قبل المباراة، و تفويت اللقاء للجيش و أمور اخرى، فقط في أذهانهم.

وبرر عبوب، مغادرته ملعب القنيطرة على متن سيارة اللاعب رضا سليم بالقول: “قضيت سبع سنوات بالإدارة التقنية الوطنية، ورضا سليم بمثابة إبني، كما هو الحال بالنسبة لعديد اللاعبين، الذين كانوا يمثلون الفئات السنية للمنتخبات الوطنية آنذاك”.

وفي الاخير، أكد أنه لا يلهث وراء المال، و كان دائما يطالب بأداء مستحقات وأجور اللاعبين، قبل أن يتسلم مستحقاته الشخصية، و رحيله عن اولمبيك آسفي إن كتب، سيكون بسلاسة ودون تعقيدات أو مطالب مالية كبيرة.

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 23:00

13 لاعبا يغادرون الوداد في “الميركاتو” الصيفي

06 يوليو 2024 - 22:00

الرجاء الرياضي يتعاقد مع الحارس لحرار من شباب المحمدية

06 يوليو 2024 - 21:00

رسميا.. آولمبيك آسفي يتعاقد مع أمين الكرمة مدربا لموسمين

06 يوليو 2024 - 20:00

الجيش الملكي ينفصل عن مدافعه طرخات بعد 5 مواسم من الارتباط

06 يوليو 2024 - 19:24

مقدم يفاجئ الرجاء برسالة إنذارية للحصول على 300 مليون سنتيم

06 يوليو 2024 - 16:00

الوداد يقدم عرضا رسميا لرولاني موكوينا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.