عبقار يبهر في الجولة الثالثة من الليغا

أبهر عبد الكبير عبقار، المدافع الدولي المغربي المحترف بصفوف ديبورتيفو ألافيس، بمستواه الفني خلال مباراة الجولة الثالثة من الليغا الإسبانية أمس الأربعاء 28 غشت 2024 ضد فريق ريال سوسيداد.

وقدم عبقار، خريج أكاديمية محمد السادس، مستوى جيد للغاية، ساهم به في فوز فريقه خارج الميدان بهدفين لواحد.

ومنح موقع هوسكورد العالمي المختص في الإحصائيات والبيانات حول مردودية اللاعبين بمختلف الدوريات العالمية، الدولي المغربي عبقار، تنقيطا جيدا للغاية، بلغ 7.3، واعتبره أفضل لاعب في صفوف فريقه ديبورتيفو ألافيس خلال المواجهة، وثاني أفضل لاعب في المباراة من ضمن جل لاعبي الفريقين على رقعة الميدان.

وظهر عبقار أساسيا منذ انطلاقة الدوري الإسباني الممتاز، الليغا، هذا الموسم في صفوف فريقه، حيث كان مردوده بحسب موقع هوسكورد دائما متوسطا خلال مباراة الجولة الأولى، غير أن هذا المستوى تحسن وتطور بشكل كبير خلال الجولتين الثانية والثالثة، وهو ما يدل عليه التنقيط الذي حصل عليه الدولي المغربي خلال آخر مباراتين.

ويعد عبقار من أبرز المرشحين لنيل الرسمية في المباراتين المقبلتين للأسود خلال شهر شتنبر المقبل أمام كل من الغابون والليسوطو برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا التي سيحتضنها المغرب العام المقبل.

على صعيد آخر، شارك وليد شديرة في الجولة الثانية من مباراة فريقه إسبانيول بميدان أتلتيكو مدريد وهي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وشهدت المباراة، الحضور الرسمي الثالث على التوالي الظهير الأيمن الدولي المغربي، في صفوف المنتخب الوطني للشبان، أقل من 20 سنة، عمر الهيلالي.

 

مواضيع ذات صلة

14 سبتمبر 2024 - 00:00

الدوليان المغربيان أكرد ودياز وجها لوجه في مباراة سوسيداد والريال برسم “الليغا”

13 سبتمبر 2024 - 22:52

الزلزولي يسجل ويقود بتيس لهزم ليغانيس في غياب الحداد

13 سبتمبر 2024 - 19:00

الدوري الإسباني.. فالنسيا يوقف مير لمباراتين بسبب اتهامه بالاعتداء الجنسي

12 سبتمبر 2024 - 23:30

أكرد: تعاقدت مع سوسيداد للحفاظ على التنافسية وأرغب في مواجهة ريال مدريد

11 سبتمبر 2024 - 16:17

مبابي يرفض عرضا لحل نزاعه المالي مع سان جرمان

10 سبتمبر 2024 - 17:00

ديباي ينتقل إلى كورينثيانز البرازيلي حتى العام 2026

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.