زينباور يفشل صفقة انتقال مدافع رباطي إلى الرجاء

طلب المدرب الألماني لفريق الرجاء الرياضي، جوزيف زينباور، من مسؤولي الفريق صرف النظر عن التعاقد مع أيمن الديراني، لاعب فريق اتحاد تواركة لكرة القدم، بعد متابعته لمستواه في المواجهة أمام أولمبيك خريبكة، برسم كأس العرش.

وأخبر زينباور مسؤولي الرجاء أن الديراني ارتكب أخطاء كثيرة في المباراة، ساهمت في تلقي فريقه لهدفين، لذلك لا يرغب في التعاقد معه لتعزيز صفوف الفريق الأخضر في “الميركاتو” الصيفي المقبل.

وأوقف الرجاء مفاوضاته مع الديراني للانضمام إلى القلعة الخضراء، بعد ان أبدى اللاعب ترددا في الانتقال إلى القلعة الخضراء، بسبب خلافه مع أعضاء المكتب المسير على الجزء الأول من منحة التوقيع.

وقرر المكتب المسير للرجاء صرف النظر عن صفقة الديراني، بعد قرار زينباور، إذ كانوا يفكرون في محاولة اقناع اللاعب بحسم قراره وتوقيع عقد انضمامه للرجاء في الأسبوع الحالي، أو المقبل، إلا أن المدرب الألماني منعهم من ذلك.

وطلب زينباور التعاقد مع مدافع قادر على مساعدة الفريق في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، التي ضمن النسور الخضر المشاركة فيها بعد احتلاله للمركز الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي، علما أنه لا يزال ينافس على لقب الدوري الاحترافي رفقة فريق الجيش الملكي، متصدر الترتيب بفارق 4 نقاط عن مطارده.

 

مواضيع ذات صلة

06 أكتوبر 2024 - 00:59

“البطولة برو 1”.. “الكوديم” يهزم “الماص” وتعادل في مباراة الوداد والحسنية

05 أكتوبر 2024 - 23:59

الدوري الفرنسي.. ليل يواصل زخم الانتصارات بعد فوزه التاريخي على الريال

05 أكتوبر 2024 - 23:00

“أسود الأطلس” يلتقون غدا الأحد بمركب محمد السادس تأهبا لمباراتي إفريقيا الوسطى

05 أكتوبر 2024 - 19:00

مدربان مهددان بالإقالة بالدوري الاحترافي

05 أكتوبر 2024 - 18:00

تصفيات كأس أمم إفريقيا.. الجامعة تطرح تذاكر مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

05 أكتوبر 2024 - 17:00

تقرير إسباني مفصل يحسم في هوية مدرب الرجاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.