زينباور: هيا بنا أيها الرجاويون لاستغلال فرصتنا وتتويج جهودنا بحسم اللقب

أبدى مدرب الرجاء الرياضي، جوزيف زينباور، إصراره على التتويج بلقب البطولة الاحترافية، على بعد خطوة واحدة متبقية على بلوغ الرهان، من خلال ضرورة العودة بالفوز من وجدة على حساب المولودية المحلية، في المباراة التي ستجمع بينهما، عصر اليوم الجمعة 14 يونيو الجاري، برسم الدورة الـ30 والختامية للدوري الوطني الأول.

وقال المدرب الألماني زينباور في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي عبر موقع “أنستغرام”: “عشاق الرجاء الأعزاء، أيها الأصدقاء وعائلة الرجاء، في المباراة الأخيرة ستكون لدينا فرصة للفوز بالبطولة، وسنصبح أبطالا دون تعرضنا لأي هزيمة”.

وتابع زينباور، قائلا: “الأمور بين أيدينا للفوز في هذه المباراة النهائية للدوري. نحترم جميع الفرق، ومواجهة كل فريق في هذه البطولة تطلبت منا الشيء الكثير من أجل تقديم أفضل ما نملك من إمكانيات. كل مكونات الفريق قدمت تضحيات كبيرة. كرسنا كل جهودنا لمصلحة هذا النادي الرائع، مقابل تضحية كل منا بوقته على حساب عائلاتنا وأصدقائنا، والآن يجب علينا مكافأة أنفسنا وجماهيرنا عبر تحقيق اللقب”.

وزاد مدرب الرجاء: “ستكون مباراتنا الأخيرة في الدوري المغربي هي الأصعب خلال الموسم، ونحن واثقون من أن فريقنا سيتعامل مع هذه المهمة بكل احتراف وتفان وروح قتالية جماعية، من أجل تتويج موسمنا بلقب نستحقه، بحكم ما قمنا به جميعا من جهود وتضحية. وإنه لشرف عظيم أن أكون جزءا من عائلة الرجاء”.

واختتم زينباور تدوينته بالقول: “المشجعون المغاربة من بين الأفضل والأكثر شغفا وحماسا في العالم، وإنه لشرف كبير أن نمنح هذا اللقب لمدينة الدار البيضاء وسكانها الرائعين. أنا جد متأثر بما لقيته من ترحيب في هذه المملكة الإسلامية الرائعة بمواطنيها، والمغرب يرحب بجميع الناس على اختلاف أديانهم، وكم ألهمتني اللقاءات المليئة بالاحترام والدفء البشري”.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي (المتصدر بـ69 نقطة) يجد نفسه، اليوم الجمعة، أمام “90 دقيقة” الأخيرة، من أجل الظفر بلقب البطولة، شريطة الفوز على مولودية وجدة بملعب الأخير، دون الالتفات إلى نتيجة منافسه الجيش الملكي (الوصيف بـ68 نقطة). وفي حال عدم تحقيق نتيجة غير الفوز، فإن “النسور الخضر” سيمنون النفس على تعثر الفريق العسكري في ديربي الرباط أمام الفتح الرياضي.

 

مواضيع ذات صلة

05 أكتوبر 2024 - 12:00

الرجاء يحدد اليوم السبت موعدا لجماهيره من أجل سحب تذاكر الزمامرة

05 أكتوبر 2024 - 10:43

“البطولة برو 1”.. الجولة 5 تتواصل اليوم برهان الصدارة في صدامين ناريين  

04 أكتوبر 2024 - 23:00

“البطولة برو 1”.. تواركة في الصدارة بعد هزم “المات” وتعادل بين المحمدية والسوالم

04 أكتوبر 2024 - 13:00

“البطولة برو 1”.. 4 فرق تفتتح الجولة 5 في مواجهتين قويتين

03 أكتوبر 2024 - 18:00

سلطات برشيد تفرض “الويكلو” في مباراة حسنية أكادير والوداد الرياضي

03 أكتوبر 2024 - 16:17

الإسباني بابلو ماشين يبدأ استعداداته لتدريب الرجاء الرياضي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.