زياش قد يحط الرحال بنابولي الإيطالي

بات مرجحا خوض حكيم زياش، الدولي المغربي المعار من تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف غلطة سراي التركي هذا الموسم، تجربة جديدة في مساره الكروي والانتقال إلى نادي نابولي الإيطالي، في حال ما تمت صفقة انتقال المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين إلى تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.

وقال جيانلوكا دي مارزيو، الصحافي الإيطالي الشهير، إن نادي تشيلسي الإنجليزي بات مستعدا لدفع مبلغ 77 مليون يورو بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات لاعبين من صفوفه إلى نابولي الإيطالي في إطار الصفقة ذاتها، من ضمنهما الدولي المغربي زياش.

وبالإضافة إلى زياش، يدخل الدولي البلجيكي رومالو لوكاكو، المعار حاليا من تشيلسي لنادي روما الإيطالي في إطار الصفقة عينها، لكن كل ذلك متوقف عن مدى قبول مسؤولي نابولي الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل إلى جانب الدولي النيجيري نفسه.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يبدي فيها نادي تشيلسي عزمه الدخول في صفقة أوسيمين، أفضل لاعب في إفريقيا خلال 2023 بحسب الكاف، إذ سبق له أن أبدى اهتمامه باللاعب النيجيري خلال فترات الانتقالات السابقة.

ويتكرر الاهتمام من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهو أمر عادي بحسب صحيفة الغارديان النيجيرية، في ظل تسجيل المهاجم ل14 هدفا هذا الموسم خلال 22 مباراة خاضها رفقة نابولي بالدوري الإيطالي الممتاز، الكالتشيو.

يذكر أن زياش يبلغ من العمر 31 عاما، ولم يسبق له خوض أي تجربة بالكالتشيو الإيطالي، بعد أن لعب لأندية هيرنفين، تفينتي، أياكس أمستردام، وكلها من الدوري الهولندي الممتاز، إيريديفيزي، وتشيلسي الإنجليزي بالإضافة إلى النادي المعار إليه من الأخير، وهو غلطة سراي بالدوري التركي الممتاز، السوبر ليغا.

 

مواضيع ذات صلة

30 يونيو 2024 - 23:00

يوفنتوس يتعاقد مع البرازيلي دوغلاس لويز

29 يونيو 2024 - 17:30

روما ينضاف إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع النصيري

28 يونيو 2024 - 19:00

الدولي المغربي الكعبي مطلوب لدى المدرب مورينيو وفنربخشة التركي

22 يونيو 2024 - 00:00

فانولي مدربا جديدا لتورينو

17 يونيو 2024 - 19:00

نابولي يؤكد أن كفارتسخيليا ليس للبيع

11 يونيو 2024 - 19:00

فيرونا الايطالي يعلن انفصاله عن المدرب ماركو باروني

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.