ريتشاردسون: سعيد باللعب لفيورنتينا وأسعى إلى التألق معه أوروبيا

أعرب الدولي المغربي أمير ريتشاردسون عن ارتياحه للانتقال إلى نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، بعد تألقه المثير رفقة المنتخب الوطني الأولمبي المغربي في أولمبياد باريس 2024، ومساهمته الفعالة في إحراز الميدالية البرونزية.

وقال ريتشاردسون، في تصريح إعلامي بعد تقديمه من طرف ناديه الجديد: “أنا سعيد باللعب في فيورنتينا، واللاعب سفيان أمرابط هو الذي شجعني على الالتحاق بفريق فيورنتينا وخوض هذه التجربة. أكيد سفيان يعرف الفريق جيدا، بحكم أنه لعب في صفوفه”.

وتابع اللاعب السابق لفريق ريمس الفرنسي: “كما أن والدي، أيضا، أخبرني كثيرا عن اللعب في إيطاليا، وأوصى بأن آتي إلى هذا البلد. وأنا هنا أطمح إلى تحقيق النجاح مع هذا النادي الكبير، على مستوى المنافسات المحلية والأوروبية كذلك”.

وأضاف ريتشاردسون: “أسعى إلى البقاء هنا في فيورنتينا أكبر وقت ممكن، وبالطبع منح الإضافة المنشودة وإحراز نتائج جيدة. وهدفي هو الوصول إلى أقصى حد ممكن مع النادي، حتى على المستوى الأوروبي”.

وفي ما يتعلق بخصائصه الفنية كرويا، أضاف اللاعب الجديد لفيورنتينا: “أنا لاعب خط وسط حديث، أمزج بين الهجوم والدفاع، وأعمل كي أنشط في مختلف مناطق الملعب. صحيح أنني أفضل الهجوم، لكنني اعتدت أيضا على الدفاع، بمعنى أنه بمقدوري أداء الدورين معا”.

وعن ممارسته كرة القدم بدلا من كرة السلة رياضة والده، قال اللاعب أمير: “لم أفكر أبدا في لعب كرة السلة، منذ أن كنت صغيرا بدأت ممارسة كرة القدم بفضل والدتي التي سجلتني في مدرسة لكرة القدم.

وبخصوص قدوته في مجال كرة القدم، قال ريتشاردسون: “إنه اللاعب الفرنسي بول بوغبا، أعتبره قدوتي، وأراه لاعبا استثنائيا، وأستمد منه الكثير من الإلهام في لعبة كرة القدم”.

 

مواضيع ذات صلة

18 سبتمبر 2024 - 15:00

الدوري الإيطالي.. روما يقيل مدربه دي روسي

16 سبتمبر 2024 - 21:00

كييليني يعود إلى يوفنتوس بمنصب إداري

16 سبتمبر 2024 - 20:00

ميلان الإيطالي يؤكد غياب إسماعيل بن ناصر حتى نهاية العام

15 سبتمبر 2024 - 17:00

الدوري الإيطالي.. جنوى يحرم روما من فوزه الأول هذا الموسم

14 سبتمبر 2024 - 22:00

الدوري الإيطالي.. بولونيا يفلت من الهزيمة أمام كومو

11 سبتمبر 2024 - 17:00

الدولي المغربي العزوزي يخضع لعلاجات مكثفة في بولونيا وهذه مدة غيابه

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.