“ريال دياز” و”بايرن مزراوي”.. لمن تدق أجراس نهائي “تشومبيونسليغ”؟

يضرب فريقا ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني موعدا في ما بينهما، لخوض اختبار التنافس على نيل شهادة التأهل لنهائي “التشامبيونسليغ”، عندما يجددان اللقاء، مساء اليوم الأربعاء 8 ماي 2024، انطلاقا من الثامنة مساء، برسم إياب نصف نهائي دور أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتبرز مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بمثابة نهاية قبل الآوان، بحكم قيمة الفريقين المتباريين، وما يتوفران عليه من لاعبين محترفين، ذوي وزن كبير على الساحة الكروية العالمية، مثلما أن هذا النزال مرشح لإفراز أطوار قوية من حيث الصراع والندية، سيما أن الأمر يتعلق بإياب فاصل نحو المشهد الختامي لدوري “تشومبيونسليغ”، في ظل تعادل الفريقين ذهابا بحصة (2-2)، يوم الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب “أليانز أرينا” بميونيخ الألمانية.

وسيكون المتأهل المرتقب عن مباراة اليوم الأربعاء، بين الريال وبايرن، في مواجهة فريق بوروسيا دورتموند الألماني، برسم نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما سبق أن تأهل دورتموند، أمس الثلاثاء، إثر تجديد فوزه على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي (1-0) بملعب الأخير، وهي النتيجة نفسها التي سبق أن حققها الفريق الألماني،ذهابا، داخل قواعده.

من جهة أخرى، وبإقصاء حكيمي رفقة باري سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند، أمس الثلاثاء، فقد بات مؤكدا أن نهائي “تشومبيونسليغ” سيعرف حضور لاعب مغربي واحد، حسب نتيجة مباراة اليوم، عندما يلتقي الدوليان المغربيان إبراهيم عبد القادر دياز ونصير مزراوي، من جديد، وجها لوجه، رفقة فريقيهما ريال مدريد وبايرن ميونيخ، بحثا عن تأشيرة العبور نحو نهائي “أبطال أوروبا”.

 

مواضيع ذات صلة

01 يوليو 2024 - 22:00

المقابل المالي يوقف مفاوضات انتقال لاعب رجاوي لعجمان

01 يوليو 2024 - 19:00

نجم منتخب بنما لـ”الفوتسال”: المغرب سيكون منافسا قويا في مونديال أوزبكستان

01 يوليو 2024 - 15:00

لاعبو الرجاء والجيش تحت مجهر الوكلاء في النهائي

01 يوليو 2024 - 14:00

الزنيتي يطارد رقما غير مسبوق في كأس العرش

01 يوليو 2024 - 13:00

زينباور يحث الرجاء والجيش على تشريف الكرة المغربية

30 يونيو 2024 - 23:59

برنامج البطولات الدولية يلغي البطولة العربية للأندية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.