ريال بيتيس يبدي اهتمامه بالمغربي عز الدين أوناحي

في خطوة مثيرة قد تعزز من قدرات فريق ريال بيتيس في خط الوسط، أعرب النادي عن اهتمامه بالنجم المغربي عز الدين أوناحي، لاعب وسط أولمبيك مارسيليا الفرنسي.

وقد جاء هذا الاهتمام بعد تألق اللاعب في مونديال 2022، حيث لفت الأنظار بتصريحاته المثيرة وتعليق المدرب الإسباني لويس إنريكي بشأن مؤهلاته التقنية.

ويعاني فريق ريال بيتيس من بعض الصعوبات في تعزيز خط وسطه هذا الصيف. فبعدما ضم مارك روكا لتعزيز الجانب الدفاعي، واجه الفريق صعوبات في إتمام صفقتين رئيسيتين.

الأولى كانت مع البرتو موليرو من لاس بالماس، حيث تمسك النادي الكناري بلاعبه، والثانية مع جيوفاني لو سيلسو الذي خطفه أستون فيلا.

وأمام صعوبة إتمام الصفقات الأخرى، تحول اهتمام بيتيس إلى عز الدين أوناحي.

ووفقًا لتقارير فرنسية، بدأ النادي بالفعل في استكشاف إمكانية استعارة اللاعب من مارسيليا. ومع ذلك، فإن النادي الفرنسي لم يعطِ موافقته النهائية بعد، لكنه لم يستبعد الفكرة تمامًا مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات.

وأكد الصحفي المتخصص في كرة القدم المغربية وشؤون مارسيليا، زكريا حقوص، لصحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الاسبانية أن نادي مارسيليا قد ينظر في إمكانية الاستغناء عن أوناحي هذا الصيف. ويعتبر بيتيس وباير ليفركوزن أبرز الأندية الأوروبية المهتمة بخدمات لاعب منتخب الأسود، بالإضافة إلى عروض من قطر والسعودية، والتي لا تتماشى مع تطلعات اللاعب المغربي.

وبهذا الاهتمام المتزايد من أندية أوروبا الكبرى، يبقى مستقبل عز الدين أوناحي مفتوحًا على كافة الاحتمالات، مما يضيف عنصر التشويق إلى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

مواضيع ذات صلة

07 سبتمبر 2024 - 12:00

دوري الأمم الأوروبية.. فوز تاريخي لإيطاليا على فرنسا

07 سبتمبر 2024 - 10:48

تصفيات مونديال 2026.. هدف رودريغو يعيد البرازيل إلى سكة الفوز

06 سبتمبر 2024 - 16:00

مهاجم فالنسيا دورو يتعرض لإصابة في التدريبات

05 سبتمبر 2024 - 15:00

غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمن

05 سبتمبر 2024 - 14:00

حزن في البرازيل إثر إصابة خطيرة للمهاجم بيدرو

05 سبتمبر 2024 - 13:00

قائمة المرشحين للكرة الذهبية بدون ميسي ورونالدو 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.