روما ينضاف إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع النصيري

انضاف نادي روما لإيطالي إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع يوسف النصيري، الدولي المغربي ومهاجم نادي إشبيلية الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الدولي المغربي النصيري صار محور اهتمام نادي روما الإيطالي، من أجل الظفر بصفقة التعاقد معه، سعيا منه إلى تعويض مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، العائد إلى فريقه تشيلسي الإنجليزي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وبدخول نادي روما على خط التفاوض مع إشبيلية لضم النصيري، فقد وصل عدد الأندية المتنافسة على استقدام المهاجم المغربي إلى 6 أندية، بإضافة فريق ويست هام الإنجليزي، فضلا عن 4 أندية من الدوري السعودي، وهي ممثلة في كل من النصر والهلال والاتحاد والأهلي.

وفيما يعول مسؤولو نادي إشبيلية على صفقة بيع النصيري، بسبب ما يعانيه من أزمة مالية كبيرة، فإنه من المنتظر أن يتوصل النادي الأندلسي بعروض أخرى، من شأنها أن تمكنه من بيع عقد لاعبه بالمبلغ الذي يضعه كسقف أدنى، وهو لا يقل عن مبلغ “20 مليون يورو”.

وكانت صحيفة “دياريو إشبيلية-“diario de sevilla ، المتخصصة في أخبار النادي الأندلسي، قد كشفت في وقت سابق “أن نادي إشبيلية الإسباني سيعرض خدمات النصيري على بعض الأندية السعودية، بداية من الأسبوع المقبل، بهدف بيع عقده”.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي إشبيلية سيستهلون عملية عرض المهاجم المغربي النصيري للبيع على الفرق السعودية، انطلاقا من الاثنين المقبل، ذاكرة بالاسم 4 أندية، وهي ممثلة في كل من “النصر والهلال والاتحاد والأهلي”.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن إدارة إشبيلية تهدف إلى الاستفادة من بيع عقد النصيري بأعلى قيمة مالية ممكنة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، موضحة أن النادي الإسباني وضع سقفا ماليا لا يقل عن مبلغ 20 مليون يورو.

ويود نادي إشبيلية الإسباني إلى الاستفادة ماديا من مدة ما تبقى من عقد الدولي المغربي يوسف النصيري، وهو موسم واحد متبقى عن ذلك “2025/2024”؛ وذلك بهدف سد الخصاص المادي الناجم عن الأزمته المالية التي يعرفها النادي الأندلسي في الآونة الأخيرة.

 

مواضيع ذات صلة

30 يونيو 2024 - 23:00

يوفنتوس يتعاقد مع البرازيلي دوغلاس لويز

22 يونيو 2024 - 00:00

فانولي مدربا جديدا لتورينو

17 يونيو 2024 - 19:00

نابولي يؤكد أن كفارتسخيليا ليس للبيع

11 يونيو 2024 - 19:00

فيرونا الايطالي يعلن انفصاله عن المدرب ماركو باروني

06 يونيو 2024 - 22:00

بطولة إيطاليا.. لاتسيو يؤكد رحيل مدربه تودور

05 يونيو 2024 - 23:30

الدوري الإيطالي.. الكرواتي تودور سيغادر لاتسيو

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.