رومانو: غلطة سراي توصل إلى اتفاق مع تشيلسي لتفعيل بند شراء عقد زياش

تأكد رسميا بقاء حكيم زياش، الدولي المغربي، بصفوف فريقه الحالي غلطة سراي الموسم المقبل، بعد نجاحه في موسم الإعارة الحالي من فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال فابريزيو رومانو، الصحافي الإيطالي الشهير، إن نادي تشيلسي وغلطة سراي توصلا إلى اتفاق نهائي بخصوص تفعيل بند شراء عقد زياش من طرف الفريق التركي.

وخرج رومانو بتدوينة اليوم الأربعاء 08 ماي 2024 على حسابه الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أكد من خلالها أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد بعث فعلا ورسميا وثيقة الموافقة على تفعيل بند الشراء الموقعة والمختومة، لنادي غلطة سراي التركي.

وبموجب الاتفاق الجديد، سيصير الدولي المغربي، زياش رسميا لاعبا لفريق غلطة سراي الموسم المقبل ولمواسم أخرى بعد انتقاله النهائي إلى صفوف الفريق من النادي الإنجليزي، الذي كان قد أعاره إلى الفريق التركي بداية الموسم الحالي.

ونشط ذو ال 31 ربيعا، بشكل قوي منذ عودته من الإصابة مؤخرا، إذ ساهم بشكل كبير في الانتصارات التي أدركها غلطة سراي سواء بفعل أهدافه أو تمريراته الحاسمة.

ولعب زياش في مساره الكروي لأندية هيرنفين، تفينتي، وأياكس أمستردام وكلها أندية هولندية، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي الذي لم تكن مسيرته به ناجحة بالشكل الذي كان يتوخاه الكل.

وبعد وصوله إلى المرتبة الرابعة رفقة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات مونديال قطر 2022، ظن الجميع أن زياش سيعود بقوة إلى تشكيلة تشيلسي وقد ينتقل إلى نادي أفضل بعد نهاية الموسم، لكن شيئا من ذلك لم يحدث، فأعير النجم الدولي المغربي إلى صفوف غلطة سراي التركي خلال الموسم الحالي.

 

 

مواضيع ذات صلة

06 يوليو 2024 - 15:09

النادي المكناسي يستعين بالمدرسة التونسية بعد الصعود إلى القسم الأول

05 يوليو 2024 - 22:00

ويفا يعلن تطبيق قاعدة التواصل بين قائد الفريق والحكم في كل بطولاته

05 يوليو 2024 - 21:30

عموتة يختار مساعده الجديد ويسافر لتوقيع عقده بالإمارات

05 يوليو 2024 - 20:00

يورو 2024.. “ويفا” يوقف التركي ديميرال بسبب “الذئاب الرمادية”

05 يوليو 2024 - 18:00

فاضلو ديفيز قبل مغادرة المغرب: سأحمل دائما قطعة من الرجاء في قلبي

05 يوليو 2024 - 15:00

وادو يتهم لجانا بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتحيز لمولودية وجدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.