رضا حكم.. من يكون المدرب الجديد للكوكب المراكشي؟

يجد الإطار الوطني رضى حكم نفسه أمام تحد جديد، بعد تعاقده رسميا مدربا للكوكب، في ظل رهان الفريق المراكشي وجماهيره على العودة الى القسم الاحترافي الأول لكرة القدم، بعدما كان “الكاسم” قريبا من تحقيق هذا الهدف خلال الموسم المنقضي.

ويبدو أن المدرب رضا حكم يملك من التجربة ما يكفي لبلوغ الهدف المسطر، بحكم الأصداء الطيبة التي ما فتئ يخلفها لدى مختلف الفرق التي أشرف عليها، سواء على مستوى الدرجة الأولى أو الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وحتى خارج أرض الوطن.

وسبق للمدرب حكم أن درب كلا من حسنية اكادير ورجاء بني ملال ونهضة الزمامرة ووداد تمارة والمغرب التطواني، فضلا عن اشتغاله مشرفا عاما على الإدارة التقنية لفريق المغرب الفاسي.

وعلى غرار اشتغاله بالبطولة الوطنية، فقد كانت له تجارب تدريبية أخرى خارج أرض الوطن، وتحديدا في الدوري السعودي مدربا لفريقي نجران والرائد، ومدربا مساعدا لفريق الفيصلي، كما في بطولة بلجيكا حيث تولى مهمة تدريب فريق سبورتيغ بروكسيل.

وكان نادي الكوكب قد أعلن، مساء اليوم الثلاثاء 16 يوليوز 2024، تعاقده بشكل رسمي مع المدرب رضا حكم، للإشراف على طاقمه التقني، بموجب عقد يمتد لموسمين، مفضلا اختياره من ضمن ثلاثة ملفات كانت مطروحة على طاولة النادي، بإضافة مدربين كانا بدورهما اسمين مقترحين، وهما فوزي جمال وخالد فوهامي.

وفي بلاغ صادر عن إدارة النادي المراكشي، أعرب رئيس الفريق، إدريس حنيفة، عن تمنياته التوفيق للمدرب الجديد في مهمته الجديدة، بغية تحقيق الأهداف المسطرة والمتفق عليها بين الطرفين، وأبرزها العودة بالفريق إلى مكانته الطبيعية، المتمثلة في القسم الاحترافي الأول، خلال الموسم الرياضي المقبل.

 

مواضيع ذات صلة

27 أغسطس 2024 - 21:00

مدرب سامارتكس الغاني: مواجهة الرجاء صعبة لكننا سنلعب أهم مباراة في حياتنا 

27 أغسطس 2024 - 20:00

مدرب إسبانيول: شديرة إضافة نوعية ونحن سعداء بالتعاقد معه

27 أغسطس 2024 - 19:19

“23 مليون أورو”.. عرض جديد للمغربي الخنوس من ليستر سيتي لحسم التعاقد معه

27 أغسطس 2024 - 17:28

تعنت المدير الرياضي لنادي غينك البلجيكي يدفع الخنوس للتمرد

27 أغسطس 2024 - 16:30

لهذه الأسباب تراجع الوداد عن تجديد عقد لاعبه عبد الله حيمود

27 أغسطس 2024 - 15:00

الوداد ينتظر وصول حافلته الجديدة من إسبانيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.